الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

فرق السماء من الأرض

عمرو دياب يضرب معجب بالقلم، جلال فهمي ينشر فيديو لتامر حسني مع المعجبين

جلال فهمي وتامر حسني
جلال فهمي وتامر حسني

نشر الموزع الموسيقي جلال فهمي مقطع فيديو للفنان تامر حسني، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور إنستجرام، وجاء ذلك بالتزامن مع واقعة صفع الفنان عمرو دياب لأحد المعجبين بالقلم على وجهه فى أحد الأفراح، بينما يظهر المطرب تامر حسني وهو ينظم معجبييه ليلتقط معهم الصور.

تامر حسني والمعجبين

وظهر تامر حسني خلال مقطع الفيديو وهو يلتف حوله عدد من معجبيه، وهو يلتقط بنفسه معهم الصور "سيلفي" ويحاول تامر أن يظهر الجميع في كادر الصورة ويتحرك من الشمال لليمين ليلتقط عدة صور ليظهر فيها جميع الحضور، وأثناء التصوير ينفجر الجميع ضاحكا بسبب مزاح تامر حسني، بعد محاولة أحدهم الصعود خلفه لالتقاط الصورة، ليعلق مازحًا: "كده هطلع في الصورة مشنوق"، ولم يغادر تامر إلا بعد أن التقط معه الجميع صوره تذكارية بصفته نجمهمم المفضل.

تعليقات المتابعين

وجاءت تعليقات المتابعين على مقطع الفيديو الذي نشره الموزع الموسيقي جلال فهمي، لتمدح الفنان تامر حسني مقارنة بما فعله أمس عمرو دياب مع أحد المعجبين، ومن التعليقات فرق بين السما والأرض، تامر حسني ميتقارنش بحد، وهيفضل أنضف حد في الوسط الفني. 

جلال فهمي يوضح الفرق بين "نجم الجيل" و "الهضبة"

وجاء مقطع الفيديو للموزع الموسيقي جلال فهمي بالتزامن مع سقطة الفنان عمرو دياب ويبدو أنها رسالة منه بصفته الصديق المقرب لتامر حسني.
عمرو دياب يصفع أحد المعجبين بالقلم

انتشر مؤخرا عبر منصات السوشيال ميديا مقطع فيديو للمطرب عمرو دياب أثناء احياءه حفل زفاف ابنة محمد السعدي، مع معجب له حاول التقاط صورة تذكارية، ولكن قام عمرو دياب صفعه بالقلم على وجهه، ما أثار غضب رواد السوشيال ميديا وشنت حملة قوية تطالبه بالاعتذار.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط