الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

أول دعم من نقابة المحامين لـ قصواء الخلالي ضد الهجوم الأمريكي

قصواء الخلالي
قصواء الخلالي

قدم وكيل نقابة المحامين، المستشار عمر هريدي، التحية والتقدير للإعلامية قصواء الخلالي على موقفها الداعم والمشرف للقضية الفلسطينية، ورفضها للأفعال الوحشية للكيان الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني. 

أعلن هريدي خلال مداخلته الهاتفية في برنامج "في المساء مع قصواء" على قناة سي بي سي تقديم مذكرة إلى الأمين العام لاتحاد المحامين العرب، تستنكر ممارسات اللوبي الأمريكي الصهيوني على الإعلام المصري، مؤكداً أنها ستُعرض على طاولة الاجتماع القادم للاتحاد.

وأدان هريدي بشدة استهداف الإعلامية قصواء الخلالي من قبل جماعات الضغط الأمريكي المدعمة لإسرائيل، بعد مواجهتها لهم في برنامجها، مؤكداً أن هذا الاستهداف يُمثل استهدافاً للإعلام المصري بأسره، وأكد على أنهم سيواجهون هذا الاستهداف بمعركة للحفاظ على موقف مصر من القضية الفلسطينية.

ورأى هريدي أن الخلالي تقوم بدور بطولي ونضالي، مشيراً إلى أن هذا يتطلب التضامن والدعم الكامل من الجميع، مع الرفض لأي محاولات للتحريض على الإعلام المصري والعربي. كما أشار إلى جهودها في كشف ممارسات إسرائيل التي أدت إلى إرهاب مراكز الإعلام والصحافة لتكميم أصوات الرافضين لها.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط