الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

عدلي القيعي: الأهلي يستقبل كل يوم عقد رعاية جديد، وميدو يرد

الكورة مع فايق
الكورة مع فايق

أكد عدلي القيعي، رئيس شركة الكرة في النادي الأهلي، أن القلعة الحمراء تحظى بإقبال متزايد من قبل الشركات الراغبة في رعاية قميص الفريق، وذلك بفضل الشعبية الجارفة التي يتمتع بها النادي وتاريخه العريق.

القيعي يتحدث عن عقود رعاه الأهلي

وفي تصريحاته خلال برنامج "الكورة مع فايق" المذاع على قناة "إن بي سي مصر 2"، أوضح القيعي قائلاً: "يتوافد على الأهلي كل يوم عرض رعاية جديد، وهذا أمر طبيعي ناتج عن الشعبية العريضة للنادي في مصر".

وأضاف القيعي: "تشير الإحصائيات إلى أن 75% من مشجعي كرة القدم في مصر هم من أهلاوية، وهذا ما يفسر حصول الأهلي على النصيب الأكبر من حقوق البث، بالإضافة إلى حصوله على أعلى وأفضل عقود الرعاية".

ميدو عن سبب تفوق الأهلي على الزمالك في الرعاه

ومن جانبه، أكد أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك والكرة المصرية السابق، أن تفوق الأهلي على الزمالك في حقوق الرعاية خلال السنوات الأخيرة أمر منطقي، وذلك في ضوء الإنجازات الكبيرة التي حققها الفريق الأحمر على المستوى المحلي والقاري.

ووضح ميدو قائلاً: "يتفوق الأهلي على الزمالك في حقوق الرعاية وهذا أمر طبيعي نتيجة لتفوق الأهلي الكبير خلال السنوات الأخيرة".

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط