الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

الملك عبد الله الثاني: الأردن هو الصلب المنيع الذي لا تغيره الظروف

ملك الأردن عبد الله
ملك الأردن عبد الله الثاني

ألقى ملك الأردن عبد الله الثاني بن الحسين الهاشمي، كلمته، منذ قليل، قائلاً إنه خلال الـ 25 عاماً الماضية لم تخلُ من التحديات، مؤكدأ أنها زخرت بإنجازات الشعب خلال المرحلة التي عصفت في العالم من مواجهة حروب وأزمات متوالية لم تشهد مثلها.

حماية الأردن بنيرانها هي الأولوية

وأكد العاهل الأردني أن الهوية الوطنية ستبقى مصدر ثبات وقوة تجمعنا في مواجهة الأخطار، حيث إن بها تم حماية مسيرة الدولة والمجتمع خلف الراية لمواجهة الخوارج وأصحاب الفتن ومخاطر الإقليم، فكانت حماية الأردن بنيرانها هي الأولوية.

وأضاف الملك عبد الله أننا لم نتردد يوماً في البناء والتطوير والاجتهاد مع الصواب والخطأ، مؤكداً أن الدولة كانت حريصة على التحديث وتصويب العثرات حتى لا يتم التحييد عن الأهداف والطموحات.

الأردن أول الحاضرين عند الواجب

وأردف ملك الأردن أنه لن يتم التردد بعزيمة الشعب الأردني الذي به صمد هذا البلد ليثبت أن البلد قوياً على جميع المصاعب، ويصبح الأردن صلباً منيعاً لا تغيره الظروف وكان دوماً أول الحاضرين عند الواحب.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط