الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

كهربا يقترب من الرحيل إلي الرائد السعودي في الانتقالات الصيفية

محمود كهربا
محمود كهربا

اقترب محمود كهربا لاعب وسط فريق الكرة بالنادي الأهلي من مغادرة القلعة الحمراء علي سبيل الإعارة إلي الدوري السعودي خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

كان محمود كهربا لاعب وسط فريق الكرة بالأهلي قد أنهي أزمته مع الزمالك التي استمرت عدة سنوات بعدما قام بسداد قيمة الغرامة التي وقعها عليه الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا بسبب شكوي الزمالك ضده.

محمود كهربا كان قد قام بتمديد عقده مع الأهلي ليستمر حتي نهاية موسم 2026-2027 خلال أزمته مع الزمالك وحصل علي مقدم تعاقده عن العقد الجديد للمساهمة في سداد غرامة الزمالك التي وصلت لمليونين و500 ألف دولار.

محمود كهربا

كولر يوافق علي رحيل محمود كهربا

توصل محمود كهربا ووكيله أحمد يحيي لاتفاق شبه نهائي مع نادي الرائد السعودي علي الانتقال لصفوفه في الموسم المقبل علي سبيل الإعارة لمدة موسم بناء علي رغبة اللاعب بعد تلقيه عرض جاد من الرائد السعودي.

أبدي محمود كهربا رغبته في الرحيل من النادي الأهلي أو علي سبيل الإعارة في ظل خروجه من التشكيل الأساسي للجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي الذي يعتمد علي الفلسطيني وسام أبو علي في الهجوم بالإضافة إلي مطالبته بتدعيم الهجوم في الموسم المقبل مما يعين أن كهربا قد لا يجد له مكان كبديل أيضا.

كهربا محمد خالد بيبو

كهربا ابلغ إدارة الأهلي برغيته في الرحيل في الموسم المقبل في ظل رغبته لخوض التجرية سواء من الناحية الفنية في ظل مشاركته كبديل في الأهلي أو عن طريق الاستفادة المادية بعد سداد الغرامة الخاصة بنادي الزمالك والتي تخطت السبعين مليون جنيه وقتها.

إدارة الأهلي عرضت مسألة رحيل محمود كهربا علي السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الذي وافق علي رحيل كهربا مؤكدا أنه من الممكن تعويض وجوده في الموسم المقبل وبات رحيل كهربا في نهاية الموسم امر واقعي في ظل موافقة كل الأطراف.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط