الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

نضال الشافعي يحتفل بعيد ميلاده الـ 46، تعرف علي أهم أعماله الفنية

نضال الشافعي
نضال الشافعي

يحتفل اليوم الفنان نضال الشافعي بعيد ميلاده الـ 46، نضال ممثل مصري خريج المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1999، وبعد تخرجه التحق بورشة تدريبية بمركز الإبداع الفني مع المخرج خالد جلال، بدأ حياته على خشبة المسرح، وشارك بالعديد من المسرحيات على خشبة المسرح من ضمنهم مسرحية محاكمة غانم سعيد.

يعتبر أول ظهور له في السينما كان عام 2005، في فيلم ملاكي إسكندرية، وانطلق على شاشة التليفزيون من خلال مشاركته بمسلسل تامر وشوقية، وبعد ذلك شارك بالعديد من الأعمال من ضمنهم" لحظات حرجة، فرقة ناجي عطا الله، دله بنات، الشك.


أهم أعمال نضال الشافعي على شاشة التليفزيون 

شارك نضال بالعديد من الأعمال الفنية التي نالت إعجاب الجمهور وإسعادهم من أبرزهم "ملاكي إسكندرية، الجزيرة، بوبوس، بدل فائد، إبراهيم الأبيض، الثلاثة يشتغلونها، يا أنا يا هو الجزيرة، ضغط عالي، عمر الأزرق، زنزانة، الورشة".

 

أهم أعمال نضال الشافعي بالسينما 

"أمره من زمن الحب، لحظات حرجة. تامر وشوقية، حكايات وبنعشها، حرمت يا بابا، عايزة أتجوز، شاهد إثبات، سنوات حب والملح، دلع بنات، الشك، لما تامر ساب شوقية، شطرنج، الجماعة، قيد عائلي، خط ساخنة".

 

أهم أعمال نضال الشافعي على خشبة المسرح 

"محاكمة غانم سعيد، المجند 311، مسافر ليلاً".

زوجة نضال الشافعي

هي ممثلة مصرية هند محمد علي، شاركته في بطولة مسلسل “شطرنج”، الذي عُرِض في العام 2015، كما أنها درست معه في المعهد العالي للفنون المسرحية، وتطورت علاقتهما في أثناء الدراسة، لاستكمال بالزواج.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط