الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

60 ألف دولار تثير أزمة جديدة بين فيتوريا واتحاد الكرة

فيتوريا
فيتوريا

مازالت أزمة اتحاد الكرة مع البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق للمنتخب الوطني قائمة بسبب محامي المدرب البرتغالي.

كان اتحاد الكرة قد قرر إقالة البرتغالي روي فيتوريا من قيادته لتدريب المنتخب الوطني بعدما فشل في تخطي دور الـ 16 في كأس الأمم الإفريقية بكوت ديفوار بعد الخسارة أمام الكونغو الديمقراطية.

وقام اتحاد الكرة بتكليف حسام حسن بالقيادة الفنية للمنتخب الوطني عقب العدول عن التفاوض مع مدربين أجانب والاتجاه للجهاز الفني الوطني لقيادة المنتخب في المرحلة المقبلة.

فيتوريا

قانونية اتحاد الكرة تعترف بالشرط الجزائي لروي فيتوريا

قال خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة أن الجبلاية قامت بإرسال قيمة الشرط الجزائي في للبرتغالي روي فيتوريا لمدة 3 شهور وكان يتقاضي في الموسم 180 ألف دولار مؤكدا أنه تم إرسال 540 ألف دولار .

أضاف الدرندلي أن اتحاد الكرة كان يتوقع أن الأمر قد انتهي عند هذا الحد لأنه قام بسداد ما جاء في العقد ولكنه فوجئ بمحامي فيتوريا يطلب تعويض 60 ألف دولار أخري كتعويض وهو ما أثار أزمة جديدة مع اتحاد الكرة.

أشار نائب اتحاد الكرة أن هناك قرار بعدم سداد الـ 60 ألف دولار التي يطالب بها محامي فيتوريا مؤكدا أن هذا أمر غير طبيعي لأنه تم سداد قيمة الشرط الجزائي وبالتالي لا يدعو ما يتطلب سداد ماديات اخري.

واختتم الدرندلي أن اتحاد الكرة قام بإرسال الشرط الجزائي لإغلاق هذا الملف تماما خاصة بعد استشارة الإدارة القانونية باتحاد الكرة وتم دراسة العقد جيدا وتم الاعتراف بالشرط الجزائي ومنحه الثلاثة شهور.

كان منتخب مصر تحت قيادة روي فيتوريا قد حقق نتائج طيبة قبل كأس الأمم الإفريقية حيث لم يتعرض لأي خسارة سوي في ودية تونس التي انتهت بفوز نسور قرطاج 2-1 وكانت بدايته بالتفوق علي المنتخب البلجيكي صاحب الأسماء الرنانة بهدف نظيف.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي

تم نسخ الرابط