الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

محمد هاني يحتفل بزفافه اليوم في العاصمة الإدارية الجديدة

محمد هاني
محمد هاني

يحتفل اليوم محمد هاني ظهير أيمن فريق الكرة بالنادي الأهلي بحفل زفافه في العاصمة الإدارية الجديدة.

كان محمد هاني ظهير أيمن الأهلي قد عاد في ساعة مبكرة من صباح أمس الثلاثاء من غينيا بيساو ضمن بعثة المنتخب الوطني عقب خوض لقاء غينيا بيساو في الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026.

محمد هاني شارك في التشكيل الأساسي للمنتخب الوطني في لقاء غينيا بيساو في الجولة الرابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026 والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

كولر مع كهربا

محمد هاني يدعو الجهاز الفني للأهلي والمنتخب لحفل زفافه

يقيم محمد هاني حفل زفافه اليوم بأحد الفنادق الكبرى بالعاصمة الإدارية الجديدة بعد حصوله علي موافقة الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر علي تحديد الموعد في هذا التوقيت منذ فترة طويلة.

وجه محمد هاني الدعوة لزملائه في الأهلي والجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر لحضور حفل زفافه بأحد الفنادق الكبرى بالعاصمة الإدارية الجديدة.

كما وجه الدعوة لمجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب الذي سيتعذر حضوره لتواجده في رحلة علاج في المانيا بينما أعضاء المجلس سيتواجدون في حفل زفاف محمد هاني.

ووجه محمد هاني الدعوة أيضا للجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسام وإبراهيم حسن و باقي أعضاء الجهاز ولاعبي المنتخب الوطني وفي مقدمتهم محمد صلاح الذي وعده بحضور حفل الزفاف. 

كان الجهاز الفني للاهلي قد منح لاعبي الأهلي الدوليين العائدين من بعثة المنتخب الوطني راحة سلبية لمدجة 48 ساعة علي ان ينضمو للتدريبات غدا الخميس استعدادا للقاء فاركو في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشر من الدوري الممتاز المقرر لها بعد غدا الجمعة واللاعبين هم محمد الشناوي ومصطفي شوبير ومحمد هاني و محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم و رامي ربيعه ومروان عطية وأحمد نبيل كوكا وإمام عاشور واكرم توفيق وعمر كمال عبد الواحد.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط