الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

"رجل إستثنائي" بعبارات مؤثرة نجوم الفن ينعون فاروق صبري

فاروق صبري
فاروق صبري

ينعى نجوم الفن بمزيد من الحزن والأسى وفاة السيناريست والمنتج فاروق صبري رئيس غرفة صناعة السينما والإعلام، الذي توفى مساء أمس الثلاثاء بعد صراع مع المرض والمقرر تشييع جثمانه بعد صلاة الظهر من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين.

 سلاف فواخرجي تنعي فاروق صبري

نعت النجمة السورية سلاف فواخرجي الراحل فاروق صبري بصورة تجمعها معه عبر حسابها الرسمي على الفيسبوك حيث علقت قائله: "الرحمة والسلام لروح السيناريست المصري والمنتج السينمائي والصديق العزيز فاروق صبري، خالص العزاء لعائلته وأصدقائه ومحبيه".

سلاف فواخرجي

خالد سرحان ينعي فاروق صبري

كما نعاه الفنان خالد سرحان بكلمات حزينة من خلال حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي حيث قال: "بمزيد من الحزن والأسى أنعي أخي وصديقي المنتج وليد صبري في وفاة والده الكاتب الكبير رئيس غرفة صناعة السينما الأستاذ فاروق صبري".

بشرى تنعي فاروق صبري

كما نشرت الفنانة بشرى نعي للراحل فاروق صبري عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيسبوك حيث علقت قائله: "وداعًا الأستاذ الكبير رئيس غرفة صناعة السينما، القامة الكبيرة فاروق صبري، العزاء للأستاذ وليد وسائر أفراد العائلة، إنا لله وإنا إليه راجعون".

بشرى

محمد عبد العزيز ينعي فاروق صبري

وعبر المخرج الكبير محمد عبد العزيز عن حزنه الشديد لوفاة صديقه السيناريست فاروق صبري حيث نشر على حسابه الرسمي على فيسبوك قائلًا: "فقدت صديقًا وزميلًا رائعًا، المبدع الكبير فاروق صبري الله يرحمه".  

محمد عبد العزيز

نهال عنبر تنعي فاروق صبري

كما نعت الفنانة نهال عنبر المنتج فاروق صبري خلال حسابها الرسمي على إنستجرام: “وفاة المنتج والسيناريست الكبير فاروق صبري، رحمة الله عليه، ربنا يرحمه ويغفرله ويجعل مأواه الجنة،دعواتكم بالرحمة والمغفرة”.

نهال عنبر

شيري عادل تنعي فاروق صبري

كما نعته الفنانة شيري عادل بعبارات مؤثرة: “استمر عطائة للسينما المصرية والصناعة حتى رحيله، الكاتب والمنتج الكبير الأستاذ فاروق صبري، رئيس غرفة صناعة السينما، رجل استثنائي، البقاء لله ربنا يجعل مثواه الجنة ويصبر أسرته ويصبرنا جميعًا”.

شيري عادل

نقابة المهن السينمائية تنعي وفاة فاروق صبري

ونعت نقابة المهن السينمائية وفاة الراحل فاروق صبري من خلال بيان لها، جاء نص البيان: "ينعي مجلس نقابة المهن السينمائية برئاسة المخرج مسعد فودة رئيس اتحاد الفنانين العرب بمزيد من الحزن والأسى المنتج والسيناريست فاروق صبري رئيس غرفة صناعة السينما الذي وافته المنية قبل قليل بعد رحلة مرض صعبة ونعزي أسرة الراحل، والمجتمع السينمائي في مصر والعالم العربي في رجل أثري المجال السينمائي بإبداعه.

المنتج فاروق صبري

فاروق صبري سيناريست ومنتج مصري، قدم الكثير من الأعمال الفنية منها فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، "أحنا بتوع الأتوبيس"، "خلي بالك من جيرانك"، "اقتل مراتي ولك تحياتي".

إلغاء العروض الخاصة لأفلام العيد

كما قرر أسرة فيلمي "اللعب مع العيال"، "عصابة الماكس" إلغاء العروض الخاص للفيلمين حدادًا على وفاة المنتج الكبير فاروق صبري.

 موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط