الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

حدادًا على فاروق صبري تأجيل حفل ختام جمعية الفيلم السنوي

فاروق صبري
فاروق صبري

أعلنت إدارة مهرجان جمعية الفيلم السنوي للسينما المصرية في بيان لها تأجيل الحفل الختامي لتوزيع جوائز الدورة ال50، حدادًا على وفاة المنتج والسيناريست السينمائي فاروق صبري رئيس غرفة صناعة السينما، الذي رحل عن عالمنا مساء أمس الثلاثاء بعد صراع مع المرض، لكنه لم يتحدد بعد ميعاد حفل توزيع الجوائز الجديد.

بيان جمعية الفيلم السنوي للسينما المصرية

جاء بيان جمعية الفيلم السنوي للسينما المصرية كالتالي: "قررت إدارة جمعية الفيلم تأجيل الحفل الختامي، وتوزيع جوائز وتكريمات دورة اليوبيل الذهبي للمهرجان، بسبب رحيل السينمائي الكبير فاروق صبري رئيس غرفة صناعة السينما، الذي رحل عن عالمنا مساء أمس، سوف يتم الإعلان عن ميعاد حفل توزيع الجوائز في وقت لاحق، البقاء لله، لا أراكم الله مكروهًا في عزيز لديكم".

فاروق صبري

حفل ختام جمعية الفيلم السنوي

كان من المقرر إقامة حفل ختام مهرجان الفيلم السنوي اليوم الأربعاء 12 من شهر يونيو الجاري، في تمام الساعة السادسة مساءً، في دار الأوبرا المصرية، أقيم المهرجان تحت شعار تحيا المقاومة لتحيا فلسطين.

تشييع جثمان فاروق صبري

الجدير بالذكر أنه سيتم تشييع جثمان السيناريست فاروق صبري بعد صلاة الظهر من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين، كما طلبت أسرة الراحل أن لا يتم تغطية الجنازة إعلاميًا.

 موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط