الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

"رغم الإدانة القضائية" عصام صاصا يتصدر تريند يوتيوب بمهرجان "احنا صيع"

عصام صاصا
عصام صاصا

تصدر عصام صاصا مغني المهرجانات الشعبي محركات البحث كونه الأكثر رواجاً على منصة نشر الفيديوهات "يوتيوب"، بدويتو جمعه بصديقه مغني المهرجانات أمين خطاب، وذلك بعد نشره بـ 5 أيام، ليحقق ما يقرب من 2 مليون مشاهدة.


عصام صاصا يتفوق على عمرو كمال والليثي بفارق مليون مشاهدة


وتفوق عصام صاصا بكليب أغنيته على عمرو كمال والليثي، وهما المنافس له مقارنة بالمدة الزمنية لطرح الفيديو كليب، حيث طرحت اغنيتهما من قبل 5 أيام بنفس توقيت نشر أغنية عصام صاصا وأمين خطاب، فحققت أغنية عصام صاصا ما يقرب من 2 مليون مشاهدة، وفي المقابل حققت أغنية عمرو كمال والليثي نصف المليون مشاهدة.


أولى جلسات عصام صاصا

يشار إلى أن عصام صاصا بدأت محكمة جنايات الجيزة، اليوم الأربعاء، أولى جلسات محاكمته، لاتهامه بتعاطي المخدرات ودهس شاب أعلى الطريق الدائري بالطالبية، فارق على إثرها حياته متأثرا بنزيف في المخ وكسر في الجمجمة.


أسرة الضحية تعلن الصلح قبل الجلسة بساعات قليله

وعلى جانب اخر أعلن محامي الضحية عن طريق مقطع فيديو بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك للمغني عصام صاصا وهو يعلن تصالحه مع أهل الضحية، ومن المقرر أن تقدم أهل الضحية عن طريق المحامي ما يثبت الصلح مع عصام صاصا.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط