الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

خطوبة شيرين عبد الوهاب من خارج الوسط الفني وتهنئة من حسام حبيب

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تداولت أخبار خلال الساعات الماضية عن ارتباط الفنانة شيرين عبد الوهاب بشخص من خارج الوسط الفني، كما صرحت أنه لا يريد الإفصاح عن هويته وهي تحترم ذلك، وكشفت الفنانة أنها تعيش قصة حب كبيرة مع هذا الشخص.

شيرين عبد الوهاب تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

وكانت قد تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول أخبار عن خطبتها، احتفالها بعقد قرانها قريبًا.

كما وصفت شيرين نفسها "بزينة العرايس" هي أغنية قدمتها في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، تشعر شيرين بأن الأغنية وش السعد عليها.

حسام حبيب يهنئ شيرين بمناسبة خطبتها

وهنأ حسام حبيب الفنانة شيرين عبد الوهاب بمناسبة إعلان خطبتها فقال: "ألف ألف مبروك، العشرة والصداقة هي إللي بتدوم وبتمنالها الرضا والسعادة، كل حاجة حلوة دايمًا".

حسام حبيب

ليقوم خطيب شيرين بالرد على تهنئة حسام حبيب قائلًا: "حسام انسان نبيل وبشكره على هذه التهنئة".

حفل شيرين عبد الوهاب في عيد الأضحى

وتحيي الفنانة شيرين عبد الوهاب حفلًا غنائيًا مع الفنان حسين الجسمي في دبي يوم 21 من شهر يونيو الجاري ضمن حفلات عيد الأضحى، ووضعت الشركة المنظمة عدد من الشروط منها عدم السماح بحضور الحفل لمن هم دون العامين، يمنع دخول الرضع، لا يمكن الخروج من الحفل وإعادة الدخول مرة أخرى بمجرد الدخول للمرة الأولى والتحقق من التذكرة.

 موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط