الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

بيرسي تاو يزيد أوجاع كولر قبل مواجهة فاركو في الدوي الممتاز

بيرسي تاو لاعب النادي
بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي

كشف البلجيكي هوجو بروس المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا، سبب غياب بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي عن المشاركة في مباراة زيمبابوي، ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم2026.

استطاع منتخب جنوب إفريقيا تحقيق الفوز على نظيره زيمبابوي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وجلس تاو على مقاعد البدلاء خلال مشاركة منتخب بلاده ضد منتخب زيمبابوي.

ووضح بروس  للصحفيين في جنوب إفريقيا سبب عدم الدفع ببيرسي تاو في لقاء زيمبابوي قائلا: تاو مصاب، لقد تعرض للإصابة في مباراة نيجيريا، وكنا نأمل في ألحاقه بمباراة زيمبابوي، ولكن لم يحدث هذا.

هوجو بروس المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا

أضاف الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب أثبتت إصابته العضليه، ولا يستطيع اللعب في مباراة زيمبابوي.

وقد يغيب بيرسي تاو جناح الأهلي عن مباراة فريقة أمام فاركو المؤجلة من من الجولة الحادية عشر، وذلك بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

ومن المقرر أن تقام مباراة فاركو أمام الأهلي يوم الجمعة القادم 14 يونيو، في تمام الساعة السابعة على ملعب الجيش ببرج العرب.

بيرسي تاو خلال مشاركته في مباراة نيجيريا

كان بيرسي تاو قد خرج في الدقيقة 79 من عمر مباراة منتخب الأولاد مع نيجيريا،ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم2026.

وانتهي اللقاء الذي جمع بين منتخب جنوب إفريقيا ضد نيجيريا، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما على ملعب الأخير، حيث تقدم للضيوف زواني في الدقيقة 29، فيما تعادل فيسايو باشيرو في الدقيقة 46 لأصحاب الأرض.

يحتل منتخب الأولاد المركز الثاني برصيد 7 نقاط خلف المنتخب الرواندي، بينما يقع منتخب نيجيريا في المركز الخامس وقبل الأخير برصيد3 نقاط.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط