الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

قديم ومتداول منذ عام، مصدر أمني يكشف حقيقة فيديو الإخوان المسيء لـ مطار القاهرة

مطار القاهرة- أرشيفية
مطار القاهرة- أرشيفية

قال مصدر أمني إن مقطع الفيديو الذي تم تداوله على عدد من الصفحات التابعة لجماعة الإخوان المسلمين بمنصات التواصل الاجتماعي، والذي يظهر خلاله أحد المواطنين بالخارج وهو يسيء للإجراءات المتخذة ب، مطار القاهرة الدولي، قديم وسبق تداوله منذ عام.

أضاف المصدر أن ذلك يأتي في إطار الحملة الممنهجة التي تشنها الجماعة للإساءة للمطارات المصرية، عبر تزييف الحقائق وترويج الادعاءات الكاذبة لمحاولة إثارة البلبلة والفوضى، ومن المقرر اتخاذ اللازم قانونا بحق مروجي تلك الشائعات.

برقية تهنئة وزير الداخلية للرئيس السيسي

في سياق قريب، بعث اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

جاء في نص البرقية: "بمشاعر يملؤها التوقير والإعزاز، يطيب لي وهيئة الشرطة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك أن نبعث لسيادتكم بأسمى عبارات التهنئة مقرونة بأصدق الأمنيات، راجين المولى عز وجل أن يعيده علينا وعلى الأمة الإسلامية والعربية بالخير واليمن والبركات".

وأضافت البرقية: "سيادة الرئيس، ونحن في ظلال هذه المناسبة الغراء والتي نسترجع فيها قيم العطاء والتضحية والفداء، تنطلق عزائم رجال الشرطة لمواصلة البذل والوفاء، بعهد قطعوه على أنفسهم، ألا تقوم للشر على هذه الأرض الطيبة قائمة، وتقديم كل غالٍ ونفيس، في سبيل إعلاء الحق والعدل والدفاع عن أمن الوطن ومقدراته، ومكتسبات شعبه العظيم، وتدعيم ركائز الإستقرار لبلوغ خطط التنمية مدارج السداد والتوفيق.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط