الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

حورية فرغلي في ضيافة رنا سماحة بـ برنامج "صباح الخير يا عرب"

رنا سماحه و جورية
رنا سماحه و جورية فرغلي

حورية فرغلي في ضيافة الإعلامية رنا سماحة، في برنامج صباح الخير يا عرب المذاع بقناة Mbc1، وتحدثت حورية عن حياتها الشخصية وأعمالها القادمة.

وكشفت حورية فرغلي عبر حسابها الشخصي بتطبيق إنستجرام عن سعادتها باللقاء، وعلقت قائلة "من لقاء صباح الخير يا عرب على Mbc1 مع الإعلامية الجميلة رنا سماحة".

ونشرت أيضًا رنا سماحة بحسابها الشخصي عن الحلقة، وعلقت قائلة "مقابلة انهاردة مليانة مفاجآت، مع ضيفتي النجمة حورية فرغلي على قناة Mbc1، وبرنامج صباح الخير يا عرب، لو فاتتك الحلقة هتلاقيها، موجودة على شاهد".

يذكر أن حورية فرغلي تنتظر عرض مسلسل "سيما ماجي"، ويشارك مجموعة من الفنانين معاها من ضمنهم بطولة: رانيا يوسف، حورية فرغلي، كمال أبو رية، مادلين طبر، محمد أبو داوود، سحر رامي، من تأليف حسان دهشان، وإخراج تامر السعدني.

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي حول الصراع الدائم بين الحب والمال، ويعيش صناع العمل حالة من الصراع النفسي والاضطرابات النفسية التي يعيشها البعض بسبب نتيجة الصدمة التي يرون بها خلال حياتهم من الأشخاص المقربين.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط