الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

من هو المدرس حكم إفتتاحية يورو2024 بين ألمانيا واسكتلندا، أدار مبارتين للأهلي

كليمون توربان
كليمون توربان

يعتبر حكم المباراة الإفتتاحية بين المانيا واسكتلندا في يورو2024، ذو وجه مألوف على الجماهير المصرية، حيث قام بإدارة مباراتان للنادي الأهلي من قبل.

كشف الإتحاد الدولي لكرة القدم عن حكم المباراة الإفتتاحية التي تجمع بين منتخب ألمانيا ضد اسكتلندا، ضمن منافسات المجموعة الأولي من منافسات يورو2024.

وأعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم"يويفا" عن تعيين الفرنسي كليمون توربان لإدارة مباراة افتتاح يورو 2024، بين منتخبي المانيا واسكتلندا.

كليمون توربان حكم افتتاح أمم أوروبا

من هو الحكم كليمون توربان؟

الحكم كليمون توربان مواليد سنه 1982، فرنسي الجنسية، كان يعمل كمدرس ثم اتجه إلى التحكيم، بدأ التحكيم سنه 2005، وأدار العديد من المباريات الكبيرة، منها مباريات بكأس العالم للأندية وكأس العالم ونهائي دوري أبطال أوروبا، وتم اختياره ليحكم افتتاح أمم أوروبا 2024 بين المنتخب الألماني والأسكتلندي.

الحكم الفرنسي وواقعات تحكيمة لمباريات الأهلي

وشاهدت الجماهير المصرية الحكم الفرنسي توربان في مبارتان للنادي الأهلي، خلال مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية 2022.

كليمون توربان

المباراة الأولي بين الأهلي وبالميراس البرازيلي

كانت المباراة الأولي التي يديرها الحكم الفرنسي توربان للنادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية 2022، عندما تعيين لإداراة مباراة الأهلي و بالميراس البرازيلي في نصف النهائي.

وفشل المارد الأحمر في الوصول إلي المباراة النهائية، بعدما تلقي الهزيمة من الفريق البرازيلي بنتيجة2-0، وفي هذه المواجهه قام الحكم الفرنسي بطرد أيمن أشرف مدافع الأهلي في الدقيقة 81.

المباراة الثانية بين الأهلي والهلال السعودي

تعد المواجهه الثانية التي أدارها كليمون توربان للنادي الأهلي، كانت في نفس البطولة بين المارد الأحمر ونظيره الهلال السعودي، لتحديد المركز الثالث من بطولة كأس العالم للأندية2022.

ونجح النادي الأهلي في تحقيق الفوز على الهلال السعودي برباعية نظيفه، في كأس العالم للأندية وحقق الأهلي المركز الثالث في هذا الموسم بالمونديال العالمي للأندية.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي

تم نسخ الرابط