الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

بعبارات مؤثرة أحمد السبكي ينعي السيناريست فاروق صبري

فاروق صبري
فاروق صبري

تنعي شركة السبكي للإنتاج الفني والتوزيع والمنتج أحمد السبكي وفاة السيناريست والمنتج الفني فاروق صبري، حيث نشر المنتج أحمد السبكي صورة للراحل على حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

حيث علق على الصورة قائلًا: "تنعي شركة السبكي للإنتاج الفني والتوزيع والمنتج أحمد السبكي وكافة العاملين بها ببالغ الحزن والأسى الدكتور فاروق صبري رئيس غرفة صناعة السينما المصرية، تغمده الله بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته".

أحمد السبكي

إلغاء العروض الخاصة لأفلام العيد

كما قام أسرة عمل فيلمي “اللعب مع العيال”، عصابة الماكس" إلغاء العروض الخاصة للفيلمين حدادًا على وفاة السيناريست فاروق صبري.

وتم تأجيل حفل ختام مهرجان جمعية الفيلم السنوي للسينما المصرية.

تشييع جثمان فاروق صبري

وكانت قد شيعت جنازة السيناريست فاروق صبري منذ قليل، من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين، حضر تشييع الجثمان عدد من نجوم الفن، أبرزهم الفنان أشرف ذكي نقيب المهن التمثيلية، الإعلامي عمرو الليثي، خالد سرحان، أيمن بهجت قمر، غيرهم.

ورحل السيناريست فاروق صبري عن عالمنا في مساء أمس الثلاثاء بعد صراع مع المرض، نعاه بعبارات حزينة عدد كبير من نجوم الفن من خلال حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

 موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط