الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

حزب الله يهدد إسرائيل بزيادة الهجمات ثأرا لاغتيال قيادي بارز

حزب الله
حزب الله

هدد حزب الله اللبناني، الاحتلال الإسرائيلي بزيادة الهجمات والعمليات ضده بمختلف الكم والنوع، وذلك ثأراً على اغتيال القيادي العسكري الهام في الحزب عبد الله بغارة، الذي قُتل أمس الثلاثاء، جنوبي لبنان.

وأضاف الحزب: “ إسرائيل تحاول النيل من عزيمتنا، وهذا واضح بشكل جلي من خلال الرسائل التي تبثها لكي تثنينا عن عزيمتنا في مساندة المظلومين بقطاع غزة، جوابنا القطعي أن عملياتنا ستكون أكثر وأشد بأسا وتنوعا”، جاء ذلك حسب ما نقلته وكالة الأنباء الفرنسية.

وأوضح حزب الله أنه "إذا كان الاحتلال الإسرائيلي يريد إعطاء رسالة له النيل من عزيمته ليتراجع عن موقفه في دعم المظلومين والمجاهدين في قطاع غزة، فإنها يجب أن تعلم أن جواب الحزب القطعي هي زيادة العمليات شدة وبأساً وكماً ونوعاً، وفق ما نقلته وكالة الأنباء الفرنسية.

معركة حزب الله مع الاحتلال منذ 8 أكتوبر

وشهدت الحدود الشمالية مناوشات تصعيدية بين حزب الله اللبناني والاحتلال الإسرائيلي واشتباكات المسلحة بالقصف المتبادل في اليوم التالي من معركة قطاع غزة، ما أدى إلى سقوط ضحايا بين حزب الله ومدنيين لبنانيين فضلاً عن سقوط قتلى بين الجنود الإسرائيليين.

 موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط