الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

محامي ضحية عمرو دياب يطلب مليون جنيه تعويض وجلسة عاجلة لمحاكمة الفنان

واقعة عمرو دياب
واقعة عمرو دياب

حددت محكمة جنح التجمع الأول، جلسة 30 يوليو القادم، لنظر أولى جلسات محاكمة الفنان عمرو دياب بتهمة التنمر على الشاب سعد أسامة، في الوقت طالب فيه المحامي الموكل بالدفاع عن الشاب المصفوع من عمرو دياب، بمليون جنيه كتعويض مالي.

تنتظر جهات التحقيق بالقاهرة، تحريات المباحث في البلاغ الذي حرره الفنان عمرو دياب، ضد أحد الشباب المعجبين به ويدعي "سعد"، بـ «ضربه وقرصه»، على حسب نص البلاغ، خلال محاولة الأخير التقاط صورة سيلفي مع الفنان خلال إحياءه حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، وذلك لحسم الأزمة المثارة على منصات السوشيال ميديا.

أزمة عمرو دياب والشاب المصفوع

الواقعة التي أحدثت جدلا كبيرا وتفاعل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تصدر على إثرها الفنان عمرو دياب والشاب المعجب به منصات السوشيال ميديا، إثر تلقي الأخير صفعة على وجهه، وانتقلت الواقعة إلى الشق القانوني، بعدما حرر الطرفان محضرا ضد الثاني.

وادعي حسين مطعني المحامي الموكل بالدفاع المدني عن الشاب المصفوع من عمرو دياب، بمليار جنيه في المحضر الذي حمل رقم 9714 من الفنان عمرو دياب.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط