الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

عودة أكرم توفيق للجبهة اليمني بالأهلي بعد زفاف هاني وإصابة معلول

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي علي عودة أكرم توفيق لقيادة الجبهة اليمني خلال لقاء فاركو المؤجل من الجولة الـ11 في الدوري الممتاز.

تقام مباراة الأهلي أمام فاركو في المؤجلة من الجولة الحادية عشر من الدوري الممتاز في تمام الساعة السابعة من مساء بعد غدا الجمعة بإستاد برج العرب.

تذاع مباراة الأهلي أمام فاركو عبر قنوات أون تايم سبورتس فهي الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري بناء علي التعاقد بين القناة والشركة الراعية صاحبة حقوق البث.

علي معلول

عمر كمال عبد الواحد يقود الجبهة اليسري بعد إصابة علي معلول

تأتي عودة أكرم توفيق للجبهة اليمني في ظل الغياب المتوقع لمحمد هاني ظهير أيمن الفريق بسبب حفل زفافه اليوم في العاصمة الإدارية مما يعني غيابه عن لقاء فاركو القادم.

في الوقت الذي يشغل فيه عمر كمال الظهير الأيمن بدلا من التونسي علي معلول الظهير الايسر الذي يغيب بسبب إصابته بقطع في وتر أكيلس وأجري عملية جراحية يغيب بسببها 6 شهور علي الأقل.

غياب محمد هاني و مشاركة عمر كمال عبد الواحد بدلا من علي معلول جعلت كولر يعيد اكرم توفيق لمركز الظهير الأيمن بعد غيابه فترة كبيرة حيث كان يشارك في وسط الملعب طوال المباريات الماضية.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط