الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

فيلم اللعب مع العيال، بعد قرار إلغاء العرض محمد إمام ينشر البوستر الترويجي للعمل

فيلم اللعب مع العيال
فيلم اللعب مع العيال

فيلم اللعب مع العيال، قررت أسرة العمل الذي من بطولة الفنان محمد إمام، إلغاء العرض الخاص للفيلم الذي كان مقرراً إقامته مساء اليوم الأربعاء، وذلك حداداً على رحيل المنتج الكبير فاروق صبري، رئيس غرفة صناعة السينما، الذي وافته المنية صباح اليوم.

فيلم اللعب مع العيال

فيلم اللعب مع العيال

وكان من المقرر أن يقام العرض الخاص للفيلم في أحد المجمعات السينمائية الكبرى، بحضور أبطاله وصناعه وعدد من نجوم الفن والإعلام، ولكن توفي المنتج فاروق صبري، صباح اليوم الأربعاء، عن عمر يناهز 75 عاماً، بعد صراع طويل مع المرض. ويعد صبري من أهم منتجي السينما المصرية في العقود الأخيرة، وله العديد من الأعمال الناجحة، منها "اللمبي" و"أبو علي" و"الجزيرة 2".

محمد إمام يعلن طرح الفيلم في جميع السينمات

على الرغم من إلغاء العرض الخاص، إلا أن فيلم "اللعب مع العيال" قد طرح في جميع السينمات المصرية اليوم الأربعاء، كما أعلن الفنان محمد إمام عبر حسابه على إنستجرام، عن البوستر الترويجي للعمل، والفيلم بطولة  النجم محمد إمام، ونخبة من نجوم الوسط الفني ومن أبرزهم: الفنانة أسماء جلال، والفنان مصطفى غريب، والممثل باسم سمرة، والممثلة ويزو، وبيومي فؤاد، والنجم سليمان عيد، والفنان محمود السيسي، والفنانة حجاج عبدالعظيم وآخرون، والعمل من إخراج شريف عرفة، وإنتاج وليد صبري، أحمد السبكي.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط