الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

"ابن الزعيم عوام" من اللعب مع الكبار للعب مع العيال

محمد إمام وعادل إمام
محمد إمام وعادل إمام

اعتاد الجمهور دائمًا المقارنه بين الفنانين وابنائهم، واعتادوا إظهار المشاهد التي يتشابه فيها الأباء بالأبناء، لكن تشابه اسم العمل والمخرج كانت أحدث المقارنات على الساحة الفنية.

حيث نشر الفنان محمد إمام صورة تجمعه بالمخرج شريف عرفة خلال تصويره فيلم "اللعب مع العيال"، صورة تجمع المخرج شريف عرفة مع الزعيم عادل إمام من 33 عام من كواليس فيلم "اللعب مع الكبار".

اللعب مع العيال، اللعب مع الكبار 

وتفصلنا الآن ساعات قليلة على عرض فيلم "اللعب مع العيال"، الذي كان من المقرر إقامة العرض الخاص له يوم 15 من شهر يونيو الجاري، لكن قام فرق عمل الفيلم بإلغائه بسبب وفاة المنتج فاروق صبري.

محمد إمام 

فيلم “اللعب مع العيال”
تدور أحداث فيلم "اللعب مع العيال" في إطار كوميدي حول علام مدرس التاريخ، الذي ينتقل لمدرسة في الصحراء فيواجه عدد من العقبات.
يشارك الفنان محمد إمام في بطولة الفيلم كلًا من أسماء جلال، مصطفى غريب، باسم سمرة، ويزو، بيومي فؤاد، تأليف وإخراج شريف عرفة.

محمد إمام 

فيلم "اللعب مع الكبار"
تدور أحداث فيلم "اللعب مع الكبار" في إطار إجتماعي درامي حول حسن بهنسي بهلول الذي يعمل في أعمال بسيطة، يعيش حياة متواضعة، لكنه يستطيع رؤية احلام تتنبأ ببعض الأحداث، يقوم بإبلاغ ضابط شرطة، يتضح في نهاية الفيلم أن أحلامه عبارة عن صديق له يعمل في شركة الهواتف ويسمع بعض المكالمات ويبلغ بها صديقه بهنسي.
شارك الفنان عادل إمام في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم منهم حسين فهمي، محمود الجندي، عايدة رياض، مصطفى متولي، إخراج شريف عرفة، تأليف وحيد حامد.
وكان لفيلم "اللعب مع الكبار" أهمية كبيرة في تاريخ الفنان عادل إمام والمخرج شريف عرفة، فهل سيكون لفيلم "اللعب مع العيال" نفس المكانة والأهمية في تاريخ الفنان محمد إمام.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط