الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

الأهلي يختتم استعداداته اليوم للقاء فاركو في الدوري الممتاز

الأهلي
الأهلي

يختتم فريق الكرة بالنادي الأهلي استعداداته مساء اليوم للقاء فاركو المؤجل من الجولة الحادية عشر في الدوري الممتاز قبل التوجه إلى الإسكندرية للمبين في أحد الفنادق.

مباراة الأهلي أمام فاركو المؤجلة من الجولة الحادية عشر في الدوري الممتاز في تمام الساعة 7:00 من مساء غدا الجمعة بإستاد برج العرب.

‏قنوات أون تايم سبورتس تنقل مباريات الدوري الممتاز ومنها مباراة الأهلي أمام فاركو المؤجلة من الإسبوع الحادي عشر في الدوري الممتاز.

مران الأهلي

 

الأهلي يخوض مرانه الأخير علي التتش

‏يخوض الأهلي مرانه الأخير مساء اليوم على ملعب مختار التتش استعدادا للقاء فارقوا تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الذي يركز على اللمسات الأخيرة لخوض هذا لقاء نظرا لأكتمال صفوف الفريق بانضمام اللاعبين الدوليين الذين حصلوا على راحة لمدة 48 ساعة عقب عودتهم من المعسكر المنتخب الوطني.

‏الدوليون الذين سيشاركون في تدريب الأهلي اليوم هم محمد الشناوي ومصطفى شوبير وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وعمر كمال عبد الواحد وأكرم توفيق وأحمد نبيل كوكا ومروان عطية وإمام عاشور بالإضافة إلى محمد هاني الذي سيغيب عن المباراة والآن عاقب بزفاف أمس. 

‏يضع مارسيل كولر المدير الفني للأهلي خطة المباراة اليوم في ظل اكتمال صفوف الفريق في ما عدا المصابين وهم بيرسي تاو الذي تعرض للإصابة بشد عضلي في مباراة منتخب جنوب إفريقيا مع منتخب بلاده والفلسطيني وسام أبو علي الذي يعاني من الإصابة في بجزع في أربطة الركبة وأيضا التونسي علي معلول الذي أجرى عملية في وتر أكيلس بعد تعرضه للإصابة أثناء مشاركته دوري أبطال أفريقيا.

‏وين المتوقع أن يعود أكرم توفيق لاعب وسط الفريق إلى قيادة الجبهة اليمنى في مباراة الغد على أن يقوم عمر كمال عبد الواحد بدور علي معلول في الجبهة اليسرى ويغيب محمد هاني بسبب زفافه مساء أمس.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط