الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

تامر حسين مفتخرًا بأغنيته مع عمرو دياب "الطعامة": "تاريخ طويل معًا"

عمرو دياب والهضبة
عمرو دياب والهضبة

روج الملحن تامر حسين لأحدث أعماله الفنية "الطعامه"، غناء عمرو دياب، في تعاون مستمر لتاريخهما الطويل، والممتد لأكثر من 69 عمل غنائي، وهو ما يعتبر مسيرة ناجحة وكبيرة لهما.

ونشر تامر حسين عبر حسابه الشخصي بموقع “إنستجرام” برومو ترويجي لطرح الأغنية، وعلق عليها “الطعامة” تقدروا تسمعوها كاملة، كلماتي”.

فريق عمل الأغنية "الطعامة".

الأغنية الأخيرة للنجم عمرو دياب، والتي تحمل اسم الطعامة، من ألحان عزيز الشافعي، وتوزيع: أحمد إبراهيم، زميكس وماستر: أمير محروس.

كلمات أغنية عمرو دياب الجديدة "الطعامة".

روحي ليك طايرة بترفرف، نفسي تعرف الغلاوة دي، مانا حياني لاقتها بتصفصف على حبيبي وروحي وعنيا، أموت أنا في الطعامة ديا، أموت أنا في الطعامة ديا، أموت أنا في الطعامة ديا، أموت أنا في الطعامة ديا، في حاجة بينا حلوة بتريح.

في المقابلة باينه أهي عليا، عايزة أفسر تاني وأوضح، دانت عامل حالة مزاجية أموت أموت أنا في الطعامة ديا، أموت أموت أنا في الطعامة ديا، أموت أموت أنا في الطعامة ديا، أموت أموت أنا في الطعامة ديا، أموت أموت أنا في الطعامة ديا، على شفايفك العسل نقط لون عيونك جه وقضى عليا، ما هو طبيعي لو الشجر سقط عالخد تفاح دي جاذبية، أموت أموت أنا في الطعامة ديا أموت.

بداية تعاون تامر حسين مع عمرو دياب

بدأ تامر حسين مسيرته الفنية مع عمرو دياب بعام 2009، عندما لحن له ألبوم "وياه"، قدم له عدد من أنجح الأغنيات التي حصدت ملايين المشاهدات، خلال الـ 15 عامًا الماضية.

أعمال تامر حسين مع الهضبة عمرو دياب.

وياه ومكنتش ناوى، بناديك تعالى، هللا، مقدرش أنا، يوم ما اتقابلنا، مالي عينيا، في حاجة فيك، عايش معاك، الليله، جرالى ايه، عندي سؤال، وهي ذكريات، خلينا لوحدينا، حبيت يا قلبي، فوق م اللي أنت فيه، بيوحشنا، لوحدنا، سهران، قدام مريتها، باين حبيت.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط