الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

مفاجأة ..شوبير: عقوبة كهربا في الهتاف ضد الزمالك كانت الشطب

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن مفاجأة قوية في عقوبة محمود كهربا لاعب وسط الأهلي في الفيديو الذي انتشر له بشأن ترديد هتافات مع الجماهير في لقاء القمة أمام الزمالك.

كان هناك فييو انتشر لمحمود كهربا لاعب وسط الأهلي عقب لقاء الأهلي والزمالك في يناير 2023 وتم رفع الموضوع للجنة الانضباط بناء علي شكوي من نادي الزمالك.

كان الأهلي قد حقق الفوز علي الزمالك بثلاثة أهداف نظيفة وعقب اللقاء شارك محمود كهربا جماهير ناديه في الاحتفال بالفوز والذي شهد هتافات مسئة من الجماهير ضد نادي الزمالك.

الشحات والشيبي

أزمة حسين الشحات و محمد الشيبي مستمرة

قال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية أن العقوبة التي تم توقيعها علي محمود كهربا بسبب هذا الفيديو كانت الشطب النهائي وعدم ممارسته الكرة مرة أخري قبل ان يتم تخفيفها عن طريق لجنة الانضباط ووصلت للإيقاف 12 مباراة ثم تم تخفيفها ل ـ 6 مباريات تنفيذها في الموسم الماضي.

أضاف شوبير أنه يفصح عن عقوبة كهربا قبل تخفيفها والتي لم يتم الإعلان عنها من قبل بمناسبة أزمة حسين الشحات و محمد الشيبي لاعبي الأهلي وبيراميدز والخلاف بينهم والتي لم تنتهي حتي الأن.

أزمة حسين الشحات و الشيبي مازالت مستمرة بعد الوصول القضية للمحكمة والحكم بالسجن عام لحسين الشحات مع إيقاف التنفيذ في الوقت لاذي وقع فيه اتحاد الكرة عقوبة إيقاف 6 مباريات علي محمد الشيبي بسبب لجوئه للمحاكم المدنية ثم تقدم أمس اللاعب باستئناف علي العقوبة و تم إيقاف العقوبة لحسن البت فيها عن طريق لجنة الاستئناف.

ويحق لمحمد الشيبي المشاركة في لقاء بيراميدز امام سموحة المؤجل من الجولة الحادية عشر من الدوري الممتاز والذي سيقام في السابعة من مساء اليوم الخميس بإستاد الدفاع الجوي والذي يحتاج فيه سموحة للفوز لتأكيد مشاركته في دوري أبطال افريقيا في الموسم المقبل.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط