الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

ليلة الحسم، هل يتوج الاتحاد السكندري ببطولة سوبر السلة على حساب الأهلي

الأهلي والاتحاد السكندري
الأهلي والاتحاد السكندري

يواجه النادي الأهلي نظيره الاتحاد السكندري، في رابع مباريات الدور النهائي من بطولة دوري السوبر المصري لكرة السلة 2024.

مباراة الأهلي واتحاد الاتحاد السكندري سلسلة مكونة من خمس مباريات لتحديد بطل الدوري المصري لكرة السلة، بنظام "Best of 5"، ويتُوج باللقب الفريق الفائز في 3 مواجهات من أصل 5.

نتائج مباريات الأهلي والاتحاد السكندري

والتقى الفريقان في 3 مواجهات حتى الأن، نجح الاتحاد في الفوز بالمباراة الأولى يوم الجمعة الماضية، بنتيجة 71-69 وبفارق نقطة، ثم فاز الأهلي في المباراة الثانية بنتيجة 83-79 وبفارق 4 نقاط.

الأهلي والاتحاد السكندري 

وفي المباراة الثالثة حسمت لزعيم الثغر بنتيجة 80-78، بفارق نقطتين، لتصبح نتيجة سلسلة المباريات 2-1 لفريق الاتحاد السكندري.

وفي حال فوز أي فريق بثلاث مباريات يتوج باللقب رسميًا، مما يعني أن فريق الاتحاد السكندري إذا تمكن من تحقيق الفوز في مواجهة الليلة، فإنه يحسم البطولة، أما في حال فوز الأهلي، يتم اللجوء للمباراة الأخيرة يوم الجمعة الموافق (14-6-2024).

كيف تأهل الأهلي والاتحاد إلى النهائي 

وكان الأهلي تأهل إلى النهائي بعد تغلبه على منافسه نادي الزمالك في نصف نهائي البطولة بنتيجة 3-0، فيما تأهل الاتحاد السكندري بعد الفوز على نادي سبورتنج بنفس النتيجة.

الاهلي والاتحاد السكندري

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري السوبر لكرة السلة

تقام مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري السوبر لكرة السلة مساء اليوم الخميس، "بمجمع صالات ستاد القاهرة" في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد السكندري في السلة

تقدم لكم شاشة قنوات أون تايم سبورتس المفتوحة والمجانية مشاهدة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري السلة، وبالتحديد قناة ON TIME SPORTS 2، بالإضافة إلى قناة الاتحاد المصري لكرة السلة عبر "يوتيوب".

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط