الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

جدول ترتيب الدوري الممتاز، بيراميدز في الصدارة والأهلي في المركز الثامن

الايام المصرية

تعود عجلة الدوري الممتاز بعد فترة توقف استمرت أكثر من إسبوعين بسبب فترة التوقف الدولي لإرتباط المنتخب الوطني بلقائي بوركينا فاسو وغينيا بيساو.

حقق المنتخب الوطني الفوز علي بوركينا فاسو بهدفين لهدف في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2024، ثم التعادل مع غينيا بيساو 1-1.

تقام اليوم مباراتين من مؤجلات الجولة الـ11 بلقاء بيراميدز مع سموحة ، واستضافة فيوتشر للجونة بينما يقام غدا لقائين في ختام الجولة الأهلي مع فاركو ،ومواجهة الزمالك مع سيراميكا كليوباترا.

الأهلي

صراع الهروب من القاع يشتعل في الدوري

يتصدر بيراميدز قمة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 53 نقطة بفارق 14 نقطة عن أقرب المنافسين النادي المصري الذي يحتل وصافة البطولة بعدما خاض بيراميدز بعدما خاض 22 مباراة وله 3 مباريات مؤجلة بسبب مشاركته في دوري أبطال أفريقيا.

يحل الأهلي في المركز الثامن برصيد 33 نقطة بعدما خاض 15 مباراة وله 10 مؤجلة بسبب مشاركته في البطولات الإفريقية وكاس العالم للأندية.

يأتي الزمالك في المركز الثاني عشر برصيد 18 نقطة بعدما خاض 17 لقاء في فعاليات الدوري وله 8 مباريات مؤجلة بسبب مشاركته في بطولة الكونفيدرالية.

وفي قاع جدول الدوري يقبع فريق الداخلية برصيد 15 نقطة في المركز الثامن عشر بينما يحتل المقاولون العرب المركز السابع عشر برصيد 16 نقطة وفي المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة.

جدول ترتيب الدوري الممتاز

 موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط