الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

جيش الاحتلال يطلق قذائف نارية بالمنجنيق لإشعال الحرائق داخل حدود لبنان (فيديو)

الاحتلال يلقي النيران
الاحتلال يلقي النيران بالمنجنيق على لبنان

ظهر جندي من جيش الاحتلال الإسرائيلي في مقطع فيديو أثناء استخدامه لآلية بدائية المنجنيق لإلقاء قذائف نارية على الأراضي اللبنانية بهدف إشعال النيران والحرائق فيها، انتقاما من صواريخ حزب الله التي تسببت في إشعال الحرائق على آلاف الأفدنة من الغابات فضلاً عن المباني السكنية للمستوطنين ما تسبب في سقوط إصابات.

ويقوم جيش الاحتلال الإسرائيلي منذ 6 شهور بإطلاق مقذوفات تتسبب في إشعال الحرائق على الشريط الحدودي مع جنوب لبنان مما أسفرت عن حراق الغابات والأحراش فيها.

قذائف نارية بالمنجنيق

التصعيد بين حزب الله والاحتلال الإسرائيلي

 في اليوم التالي من بدء معركة طوفان الأقصى دخل حزب الله في الاشتباك والمناوشات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي على الحدود مع جنوب لبنان، نصرة للقضية الفلسطينية وتنديداً بحرب الإبادة الجماعية التي يتعرض لها أهالي قطاع غزة من  قبل العدوان الإسرائيلي الغاشم الذي أسفرت عن سقوط أكثر من 37 ألف شهيد و84 ألف مصاب فلسطيني أغلبهم من الأطفال والنساء.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط