الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

موديست: تجديد عقدي وراء غيابي عن نهائي أفريقيا.. وجنون في ضغط مباريات الأهلي

موديست
موديست

يري الفرنسي أنتوني موديست مهاجم فريق الكرة بالنادي الأهلي أنه عاش أجواء رائعة في نهائي دوري أبطال افريقيا التي توج بها الأهلي علي حساب الترجي التونسي.

تعاقد الأهلي مع الفرنسي انتوني موديست مهاجم بروسيا دورتموند السابق في صفقة انتقال حر في الانتقالات الصيفية الماضية لمدة عام.

إدارة الأهلي أبلغت الفرنسي مودست برحيله في نهاية الموسم الجاري وعدم تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي .

موديست

أكد موديست في تصريحات لصحيفة ليكيب الفرنسية أن عقده مع النادي الأهلي لمدة موسم واحد فقط قابل للتجديد في حال مشاركته في عدد معين من المباريات وبمجرد الوصول لهذا العدد يتم تجديد العقد مباشرة دون مفاوضات جديدة من الطرفين.

أضاف أنه ربما تفاصيل عقده وارتباطه بعدد مشاركات معينة مع الفريق وراء غيابه عن التشكيل الأساسي للفريق في نهائي دوري ابطال افريقيا التي توج بها الأهلي لأنني أفضل مهاجمي الفريق ولكن نسبة التعاقد وراء غيابه.

وقال أن الأهلي لديه قاعدة جماهيرية كبيرة حيث يتابعه ما يزيد عن 11 متابع عبر إنستجرام وتستطيع الجماهير متابعة تدريب الفريق مباشرة فهم لديهم جنون بكرة القدم في مصر.

وعن تأقلمه قال أنه كان سهلا عليه في ظل تواجد جهاز فني يتحدث اللغة الألمانية و الإنجليزية بقيادة مارسيل كولر ويستطيع الحديث معهم بأي من اللغتين ويحدث تفاهم كبير بينهما ولكنه لا يتحدث اللغة العربية التي يتحدث بها زملائه في الفريق ولكنه يستطيع أن يفهم ما يريدونه منه في الملعب ويحدث جانب من المداعبة بينهما حول هذا الأمر خاصة أنهم لعبو دورا كبيرا في انسجامي داخل الفريق سريعا.

وتحدث موديست عن المعيشة في مصر مؤكدا أنه زار الأهرامات أحد عجائب الدنيا السبع فهي تاريخ كبير والتواجد فيها صعب وممتع في نفس الوقت في مثل هذا المكان الأثري برفقة اسرته فالأهرامات جزء من تاريخ البشرية.

وتطرق لضغط المباريات التي يخوضها الأهلي مؤكدا أنه شيء لا يصدق أن يكون هناك هذا الضغط من المباريات ومختلف تمام عما مر به من قبل في مسيرته بأوروبا فهناك جنون لخوض مثل هذا العدد من المباريات في وقت محدود مؤكدا أن هذا الامر لو في أوروبا كان سيثير جدل كبير.

وعن قرار اعتزاله قال أه يتمتع بلياقة بدنية جيدة حاليا ولا يفكر في هذا القرار لأنه لديه شغف بكرة القدم ومن الممكن أن أكون إضافة للاعبين لاشباب من خلال ما أملكه من خبرات.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط