الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

صلاح عبدالله يكشف تفاصيل دوره في عصابة الماكس وحقيقة انضمامه لسيما ماجي "خاص"

صلاح عبدالله
صلاح عبدالله

كشف الفنان صلاح عبدالله عن تفاصيل أحدث أعماله السينمائي القادمة وهو مشاركته في فيلم "عصابة الماكس"، وكان لموقع الأيام المصرية حديث خاص معه عن تفاصيل دوره في الفيلم.

صلاح عبدالله والد روبي في عصابة الماكس

وصرح لنا الفنان صلاح عبدالله عن دوره في عصابة الماكس، قائلًا: "ظهوري خاص في عصابة الماكس، وبقدم درو العمدة "هاني" عمدة قرية ما غير محددة الملامح ولكنها غريبة، وناسها طيبين بس برضه ناس غريبة، وليهم تركيبة بشرية عجيبة"، واضاف قائلًا: "أقدم من خلال الأحداث دور والد الفنانة روبي، والماكس "أحمد فهمي" بيورطوا فيها".

اخر أعمال صلاح عبدالله  السينمائية

يشار إلى أن صلاح عبدالله آخر أعماله بالسينما هو مشاركة في فيلم ع الماشي الذي تم عرضه في دور العرض السينمائي بموسم صيف 2024.

اخر أعمال صلاح عبدالله بالدراما

الجدير بالذكر أن اخر أعمال الفنان صلاح عبدالله هو مشاركته في موسم دراما رمضان 2024 بمسلسل العتاولة وقدم من خلاله دور "خميس"، العتاولة من بطولة مجموعة من نجوم الفن من بينهم: "أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، مي كساب، نهي عابدين، مصطفى أبو سريع وأحمد كشك، وحقق العمل خلال عرضه نجاحا كبيراً.

صلاح عبدالله يكشف حقيقة انضمام لفريق عمل مسلسل سيما ماجي


وفي سياق آخر تداول أخبار مؤخرا حول إنضمام الفنان صلاح عبدالله لفريق عمل مسلسل سيما ماجي بطولة رانيا يوسف، وكشف لنا الفنان صلاح عبدالله عن حقيقة انضمامه للمسلسل، قائلًا: "كان في كلام عن المسلسل واتقفل ولكن لسه مش أكيد".

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط