الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

"قريباً"، رانيا فريد شوقي تشوق جمهورها لـ مسرحية "مش رميو وجوليت"

رانيا فريد شوقي
رانيا فريد شوقي

روجت النجمة رانيا فريد شوقي في حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام" لمسرحية "مش روميو وجوليت"، المستوحى من نص " روميو وجوليت"، على المسرح القومي في نهاية يونيو.

ونشرت الفيديو عبر حسابه بموقع إنستجرام، وعلقت عليه "قريباً إن شاء الله، في العيد مسرحية "مش روميو وجوليت"، على المسرح القومي".

فريق عمل مسرحية "مش روميو وجوليت".

تضم المسرحية عدداً من النجوم من ضمنهم "ميدو عادل، الفنانة رانيا فريد شوقي، علي الحجار، ميدو عادل، طه خليفة، ومجموعة آخرين من النجوم".

قصة مسرحية "مش روميو وجوليت"

قصة المسرحية مستوحاة من مسرحية روميو وجوليت للمؤلف شيكسبير، المسرحية إعداد محمد السوري، استعرضات شرين حجازي، اخراج عصام السيد.

رانيا فريد شوقي تستغيث في العتبة

نشرت رانيا فيديو لها في أثناء تواجدها بمنطقة العتبة و بتستغيث رانيا بالمسؤولين؛ بسبب زحام الباعة الجائلين، أكدت رانيا أنها ليست ضد البيع، لكنها ضد غلق الشوارع.

تعليق رانيا فريد شوقي

وعلقت رانيا على الفيديو قائلة "العتبة جزاز والسلم نيلو في نيلو. لكل مسؤول عن منطقة العتبة وغيرها من مناطق غير منظمة وفوضى من حق الباعة أنهم يسترزقون وانت كمسؤول لازم توجد له مكان آدمي في المنطقة نفسه، خصوصا المناطق الشعبية ليه يتقفل شارع في العتبة، ويبقى سوق للباعة من غير ما تحمل عليهم أي عبء مادي، ويبقى شكل محترم ومنظم ونظيف ممشى للتسوق ليه المسؤولين مابيحولوش يحلو ليه بتشوفوا الوحش، و طنشوا عنه ليه مابتساعدش الناس اللي بتسترزق، وتحسسه أن بلدة واقفة جنبه ليه لازم مناطق بعينها يبقى شكلها بشع و بإيدك تحل وحل غير مكلف، ويرضي الأطراف جميعهم، ويحسن الشكل العام".

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط