الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

صراع بين الأهلي والزمالك للفوز بخدمات محمد شريف في الانتقالات الصيفية

محمد شريف
محمد شريف

تسبب محمد شريف مهاجم الأهلي السابق والمحترف في صفوف الخليج السعودي في صراع بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في الانتقالات الصيفية القادمة.

تقارير صحفية سعودية أكدت علي رحيل محمد شريف من نادي الخلج السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة بناء علي الرؤية الفنية للجهاز الفني للخليج.

كان محمد شرف قد انضم لصفوف الخليج السعودي قادما من الأهلي في الانتقالات الصيفية الماضية بعد تمسك اللاعب بالرحيل رغم معارضة مارسيل كولر المدير الفني للأهلي للقرار.

محمد شريف

محمد شريف ينتظر مصيره مع الخليج السعودي

صراع الأهلي والزمالك للحصول علي خدمات محمد شريف في الانتقالات القادمة ظهر علي الساحة بالرغم من ان المفاوضات والحديث لم يكن سوي مع اللاعب فقط وليس مع نادي الخليج.

قطبي الكرة المصري يسعي كلا منهما للحصول علي خدمات محمد شريف من خلال توقيعه علي العقود علي ان يتم الانتظار لتحديد مصيره مع نادي الخليج وهل سيطالب النادي السعودي بمقابل مادي لرحيل شريف أم ستكون الصفقة انتقال حر حال رحيله.

محمد شريف تلقي اتصالات مكثفة من مسئولي الناديين لضمه في الانتقالات الماضية حيث تواصل أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي مع اللاعب يؤكد له رغبة الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر في استعادته لتدعيم هجوم الفريق في الموسم المقبل لمشاركته في كاس العالم للأندية بأمريكا 2025 وأيضا الدوري الإفريقي.

في المقابل تواصل أحمد سليمان عضو مجلس الزمالك مع محمد شريف لنقل رغبة النادي الأبيض في ضمه في صفقة تأخرت كثيرا خاصة أنه كان أحد أهدا الفريق عندما كان في صفوف وادي دجلة قبل انضمامه للأهلي مؤكدا علي رغبة جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأبيض.

مفاوضات الأهلي والزمالك مع محمد شريف لم تسفر عن توقيع اللاعب لأي منهم حتي الآن خاصة أنه ينتظر مصيره مع ناديه السعودي لربغته في استكمال مسيرته في الاحتراف الخارجي إن لم يستكمل مشواره في السعودية سيكون في نادي أخر حال تلقيه علي نادي أخر أما حال عدم حصوله علي عروض أخري سيكون التفكير في عرضي الأهلي والزمالك لتقاربهما في المقابل المادي حسب ما أكد مصدر مقرب من اللاعب.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط