الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

القدس يستضيف مباريات فلسطين في المرحلة الحاسمة لتصفيات كأس العالم 2026

منتخب فلسطين
منتخب فلسطين

تستعد مدينة القدس لاستضافة، أولى مبارايات منتخب فلسطين في الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم 2026، والتي تنطلق في أوائل سبتمبر المقبل.

موعد مشاركة منتخب فلسطين في القدس 

وقال جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في مؤتمر صحفي: “منتخب فلسطين يلعب أولى مبارياته في الدور الثالث من تصفيات كأس العالم 2026 في مدينة القدس، مؤكداً أن جياني إنفنانتينو رئيس "الفيفا" لدبه رغبة في حضور أول مباراة لفلسطين في القدس".

منتخب فلسطين

وأضاف: "استقبالنا للمباريات داخل فلسطين أولويه مهمة بالسبة لنا، وسنوفر كل شئ لخلق أجواء مناسبة من أجل استمرار اللعب في القدس، لنظهر للعالم على عظمة شعبنا الذي يعمل على نقل رسالته الوطنية.

منتخب فلسطين

وأتم الرجوب حديثه موجهًا الشكر للدول العربية بعد تعاقدهم مع اللاعبين الفلسطينيين وأعطتهم فرصة الاحتراف ومنها مصر والأردن وقطر وليبيا والكويت، ومعاملتهم كلاعبين محليين، وهو ما ساعد في الحفاظ على لياقة وجاهزية اللاعبين، وذلك سبب تحقيق الإنجازات الكبيرة وتخطي دور الـ16 لأول مرة في نهائيات كأس آسيا، والتأهل لكأس آسيا 2027، وكذلك للمرحلة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 لأول مرة كذلك".

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط