الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

"أنت في أمان يا مان" حورية فرغلي تعود من جديد لركوب الخيل

حورية فرغلي
حورية فرغلي

نشرت الفنانة حورية فرغلي عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور إنستجرام، مقطع فيديو جديد وغير متوقع لها وهي تقود خيل وتجري بسرعه فائقة.

حورية فرغلي تشعر بالأمان

عبرت حورية فرغلي عن شعورها بالأمان وعدم القلق من تكرار الحادث الشهير الذي غير مسار حياتها الفنية لعدة سنوات، وعلقت قائلة: "طول ما انت عايش مع ربنا أنت في أمان يا مان".


حادث سقوط حورية فرغلي من فوق الخيل

تعرضت الفنانة حورية فرغلي لأزمات متعددة خلال السنوات الماضية، وكانت كلها نتيجة الحادث التي تعرضت له منذ سنوات وهو حادث سقوطها من على الخيل، وعلى إثرها أجرت الفنانة حورية فرغلي عدة عمليات جراحية على فترات منقطعه من ضمنها واهمها عملية تركيب عظمة في الأنف، محاوله لإعادة شكل أنفها التي تأثر بسبب الحادث.

حورية فرغلي تعلن عن أحدث أعمالها


واعلنت الفنانة حورية فرغلي مؤخرا عن انضمامها لفريق عمل مسلسل سيما ماجي، وعلقت "دعواتكم المسلسل الجديد يارب يعجبكم أن شاء الله"، المسلسل يشارك في بطولته رانيا يوسف، حورية فرغلي، مادلين طبر، محمد أبو داوود، وسحر رامي، ومازال المسؤولين عن العمل في استكمال فريق العمل من نجوم ونجمات الوسط الفني".

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط