الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

سر تهنئة أصالة للمنتج محمد السعدي ومنصور عامر، كبار رجال مصر

المطرب السورية أصالة
المطرب السورية أصالة

نشرت الفنانة أصالة مجموعة من الصور من حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، وعبرت عن سعادتها بهذا الزفاف من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

عبرت الفنانة أصالة عن سعادتها بالزفاف، أنها بداية لاستمرار قصة محمد السعدي، منصور عامر حيث علقت قائلة: "لا شيء أبقى من السمعة الطيبة ولا أجمل من الإحترام، أجتمعوا بهذا الفرح اثنين من كباررجال مصر، لتستمر قصتهم بإرتباط أبنائهم أتمنى من كل قلبي أن يحفظهم ويشوفوا كل الخير بأولادهم ويعيشوا ويشوفوا أولاد أولادهم وأحفاد أحفادهم".

حفل زفاف ابنة محمد السعدي

وأضافت قائلة: "ويجعل عمر الطيبين طويل، الغالي الراقي محمد السعدي، المحبوب المحترم منصور عامر أنتم قدوة، لكم منا كل الأمنيات إللي بتستحقوها بما صنعتم من مجد لشعبكم أولًا، وأهلكم الممتدين، نحن منهم ومثلهم نحبكم، مباركة أفراحكم، مبروك عروستنا زينة محمد السعدي، مبروك عريسنا عبد المجيد منصور عامر".

أصالة

أصالة تحيي حفلًا في أسبانيا

وكانت قد أعلنت أصالة عن حفلها في اسبانيا يوم 26 من شهر يوليو المقبل خلال حسابها الرسمي على إنستجرام، حيث نشرت البوستر الدعائي للحفل وعلقت عليه قائله: "طالما قررنا نكون بمربيا يعني قررنا نفصل ومصممين نفرح ونستمتع حتى جمعتنا ببعض بهيك مكان بيكون إلها طعم غير، لأول مرة بدي وثق أيامي الحلوة فيها غنا وموسيقى وأغاني".

وأضافت: "راح اختارها بتشبه هالرحلة وإللي بشوف فيها كل الحلوين وكل الأصحاب ذكرى حلوة جديدة هنأسسها أنتوا وأنا بمكان بتقصده لنكون أحلى لنكون أريح، لنرجع من بعدا وكأننا من جديد،بدينا بروح جديدة نتفض عنها شو عم بيصير لنكمل، بإنتظاركم في ماربيا أرينا اسبانيا يوم الجمعة الموافق 26 يوليو".

حفل أصالة في اسبانيا

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط