الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

أرنولد ايبا يقود هجوم فيوتشر أمام الجونة في الدوري الممتاز

لاعبي فيوتشر
لاعبي فيوتشر

أعلن الجهاز الفني لفريق فيوتشر بقيادة طلعت يوسف عن تشيكل مباراة الجونة في إطار لقاءات الدوري الممتاز.

يستضيف فريق مودرن فيوتشر مساء اليوم الخميس نظيره الجونة ضمن اللقاءات المؤجلة من الأسبوع الـ11 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث يستأنف الدوري بعد التوقف الدولي لظروف مشاركة منتخب مصر في مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم.

وجاء تشكيل فيوتشر علي النحو التالي

حراسة المرمى:  محمود جنش

دفاع: محمود شعبان، محمود رزق ، علي الفيل ، جوناثان نجويم

وسط: غنام محمد ، عمرو السيسي، محمد صادق، كجالي درامي، علي زعزع

هجوم: أرنولد ايبا

موعد مباراة فيوتشر والجونة، والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً على استاد القاهرة الدولي، وتُنقل مباراة فيوتشر ضد الجونة عبر شاشة قناة أون سبورت الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.
يدخل مودرن فيوتشر مباراة الجونة اليوم بحثا عن تحقيق الفوز حيث يحتل المركز العاشر برصيد 32 نقطة، ويرغب في تحقيق نتائج إيجابية تحت قيادة المدرب المخضرم طلعت يوسف.

بينما يحتل فريق الجونة المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز، وذلك برصيد 30 نقطة من 24 مباراة، بواقع 7 انتصارات و9 تعادلات، و8 هزائم.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط