الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

ناجلسمان يعلن جاهزية جميع لاعبي منتخب ألمانيا قبل المباراة الافتتاحية أمام إسكتلندا

يوليان ناجلسمان
يوليان ناجلسمان

تحدث يوليان ناجلسمان المدير الفني لمنتخب ألمانيا، عن مباراة فريقه ضد إسكتلندا ضمن منافسات الجولة الأولي لدوري المجموعات من بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

يلتقي منتخب ألمانيا مع نظيره إسكتلندا غدا الجمعة، ضمن منافسات الجولة الأولي لدور المجموعات من بطولة كأس أمم أوروبا، على ملعب أليانز أرينا بمدينة ميونخ.

ناجلسمان

مؤتمر ناجلسمان قبل مباراة ألمانيا ضد إسكتلندا

قال ناجلسمان:"جميع لاعبينا يتمتعون بصحة جيدة، باستثناء بافلفيتش الذي يشعر بالمرض وهو خطير لدرجة أنه لن يكون لائقاً للعب في أي وقت قريب".

وأضاف ناجلسمان: "هذا ليس الوقت المناسب للحديث عن اللاعبين الذين ليسوا هنا، اخترنا إيمري تشان، اللاعب تدرب بشكل جيد مع الفريق هو سريع جدا وقوي في ألعاب الهواء ومقبول جيداً داخل المجموعة".

وأكمل :" توني كروس مهم بالنسبة لنا، يمكنك منحه الكره في أي وقت، إنه لاعب مهم بالنسبة لنا جميعاً، ولكن بشكل خاص للاعبين الشباب، لقد استغرق الأمر مني بعض الوقت لإقناعه باللعب في هذه البطولة".

وأشار المدرب الشاب : ناجلسمان "لا أريد أتحدث عن الماضي، الأمر يتلق بالوضع الراهن، نريد أن نكون أكثر نجاحاً مما كنا عليه في المرة الأخيرة، من المهم أن نبدأ بشكل جيد غداً، لا داعي للحديث عن البطولات الماضية.

وتطرق للحديث عن ساني، موضحا اللاعب لا يعاني من أي إصابة، وجاهز بنسبة 100% للمشاركة في المباراة الافتتاحية والتي تجمع بين ألمانيا وإسكتلندا بالجولة الأولي من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أوروبا.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط