الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

الهجرة تتابع ملابسات حادث اختناق شقيقين في السعودية

وزيرة الهجرة وشئون
وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج

في إطار استراتيجية وزارة الهجرة للمتابعة المستمرة للمصريين بالخارج، تواصلت السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، مع ذوي الشقيقين المصريين "محمد عطا" و"خالد عطا"، اللذين توفيا في المملكة العربية السعودية إثر سقوطهما أثناء عملهما في المنطقة الصناعية بالرياض. وأكدت الوزيرة أن الوزارة تقف إلى جانبهم في هذا الوقت العصيب.

وخلال الاتصال الهاتفي، قدمت الوزيرة خالص تعازيها للأسرة، داعية الله أن يلهمهم الصبر والسلوان. وأضافت أن الراحلين تركا حزناً عميقاً لديها ولدى الجالية المصرية في السعودية.

وأشارت الوزيرة إلى أن الدولة المصرية، ممثلة في وزارة الهجرة، تولي اهتماماً كبيراً برعاية أبنائها في الخارج، وتسعى دائماً لتقديم كافة أشكال الدعم والمساندة لهم ولأسرهم في مثل هذه المواقف الصعبة. 

وأكدت أن الوزارة تتابع عن كثب حالة المصريين في الخارج وتعمل على توفير الدعم اللازم لهم بالتعاون مع الجهات المعنية، مشددة على أن الوزارة ستظل دائماً على استعداد لتقديم الدعم والمساعدة في كل ما يتعلق بشؤون المصريين في الخارج.

 يذكر ان الشقيقان تعرضا  للاختناق أثناء عملهما في المنطقة الصناعية بالرياض، وسقط أحدهما في بيارة وحاول الآخر إنقاذه، ما أدى إلى وفاتهما معا.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط