الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

تاريخ مواجهات ألمانيا وإسكتلندا قبل افتتاح بطولة يورو 2024

منتخب ألمانيا
منتخب ألمانيا

يلتقي منتخب ألمانيا مع نظيره إسكتلندا، في افتتاح بطولة أمم أوروبا يورو 2024، والتي تقام على ملاعب ألمانيا من 14 يونيو حتى 14 يوليو، بمشاركة 24 منتخبا أوروبيا.

ويقع منتخب ألمانيا وإسكتلندا في المجموعة الأولى، رفقة كل من، سويسرا والمجر.

تاريخ مواجهات ألمانيا وإسكتلندا 

لعب المنتخبان 17 مباراة ضد بعضهما البعض، فازت ألمانيا بـ 8 مباريات، بينما فازت اسكتلندا بـ 4 مباريات، وتعادلا في 5 مباريات، لم يسبق لمنتخب ألمانيا أن خسر مباراة رسمية أمام منتخب اسكتلندا، وفي جميع هذه المشاركات سجل ألمانيا 26 هدفًا، واستقبل من إسكتلندا 23 هدف.

منتخب ألمانيا 

ويواجه ألمانيا نظيره إسكتلندا للمرة الثالثة في بطولة كبرى، بعد المواجهتين السابقتين في دور مجموعات كأس العالم 1986، وانتهت بفوز ألمانيا (2-1)، وكأس أمم أوروبا عام 1992 وفاز الألمان 2-0.

موعد مباراة ألمانيا وإسكتلندا في افتتاح يورو 2024

تلعب مباراة ألمانيا وإسكتلندا على ملعب أليانز أرينا، معقل نادي بايرن ميونخ، في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، مساء اليوم الجمعة، في افتتاح بطولة أمم أوروبا 2024.

منتخب ألمانيا

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا ضد إسكتلندا في افتتاح بطولة يورو 2024

تنقل مجموعة قنوات بي إن سبورت بنقل مباريات بطولة أمم أوروبا2024، وذلك حرصًا من القناة على توفير أفضل نقل وتغطية كافة المباريات لمشاهديها بدون مشاكل، وتقوم بنقل المباريات بجودات مختلفة من أجل أن يتماشي هذا الموضوع  مع جميع المشاهدين.

مجموعات بطولة أمم أوروبا يورو 2024

المجموعة الأولى: ألمانيا - اسكتلندا - المجر - سويسرا.

المجموعة الثانية: إسبانيا - كرواتيا - إيطاليا - ألبانيا.

المجموعة الثالثة: سلوفينيا - الدنمارك - صربيا - إنجلترا.

المجموعة الرابعة: بولندا - هولندا - النمسا - فرنسا.

المجموعة الخامسة: بلجيكا - سلوفاكيا - رومانيا - أوكرانيا.

المجموعة السادسة: تركيا - جورجيا - البرتغال - التشيك.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط