الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

بمواجهة صربيا، منتخب إنجلترا يفتتح مشواره القاري في أمم أوروبا 2024

منتخب إنجلترا
منتخب إنجلترا

يستهل المنتخب الإنجليزي اليوم مشواره في بطولة أمم أوروبا 2024، حيث يواجه نظيره الصربي في مباراة قوية وكبيرة في إطار دور المجموعات ببطولة يورو 2024، المقامة في ألمانيا.

إنجلترا ضد صربيا 

ويبحث المنتخب الإنجليزي عن لقبه الأول في البطولة القارية، حيث لم يسبق له أن توج بالبطولة في خلال تاريخه الكبير، ورغم تبادل الأجيال على المنتخب إلا أن منتخب إنجلترا لم يتمكن أبدًا من كسر نحس هذه البطولة القارية.

إنجلترا

على الجانب الأخر المنتخب الصربي يشارك للمرة الخامسة في تاريخه بالبطولة القارية، ويبحث المنتخب عن الوصول لأبعد نقطة وتحقيق سجل مشرف في البطولة القارية، حيث أبهر الجميع المنتخب الصربي في المحافل الدولية التي شارك بها سواء المونديال أو الأمم الأوروبية.

يبرهن المنتخب الإنجليزي هذه المرة، على الكتيبة الكبيرة التي يمتلكها المنتخب، حيث يمتلك المنتخب قائمة كبيرة من النجوم اللامعين أصحاب الخبرات الكبيرة والتتويجات المميزة مع أنديتهم، فيما يعتمد المنتخب الصربي على الروح الجماعية للمنتخب مع خبرات ميتروڤيتش مهاجم المنتخب في خلق مفاجأة كبيرة للإنجليز.

منتخب إنجلترا 

موعد مباراة إنجلترا وصربيا في أمم أوروبا 2024

سوف تنطلق المباراة في تمام العاشرة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة، على ملعب فيلتينس أرينا، وسوف تقوم بي ان سبورت ماكس 1 بنقل مجريات المباراة، حيث تعتبر الناقل الوحيد والحصري للبطولة في مصر والشرق الأوسط.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط