الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

بعد تحقيقه 18 مليون جنية، ولاد رزق يهدد عرش كريم عبد العزيز

أفلام عيد الأضحى
أفلام عيد الأضحى

أشتدت المنافسة بين أفلام عيد الأضحى 2024، حيث نجحت الأفلام أن تحقق أرقام قياسية خلال أيام قليلة من طرحها في دور العرض السينمائية.

تصدر فيلم ولاد رزق 3 إيرادات السينما حيث حقق حوالي 18 مليون و163 ألف و554 جنيهًا مصريًا، ليتسأل الجمهور هل سيسحب "ولاد رزق 3" البساط من الفنان كريم عبد العزيز ويحقق أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية؟.

ويشارك في بطولة فيلم ولاد رزق 3 كلًا من الفنان أحمد عز، كريم قاسم، محمد ممدوح، أسر ياسين، أسماء جلال، نسرين أمين، غيرهم، يشارك الفنان كريم عبد العزيز كضيف شرف في الفيلم، تأليف صلاح الجهيني، إخراج طارق العريان.

فيلم ولاد رزق 3

فيلم اللعب مع العيال

ويحتل فيلم اللعب مع العيال المركز الثاني في شباك التذاكر حيث حقق حوالي 2 مليون و479 ألف و860 جنيهًا مصريًا.

فيلم اللعب مع العيال من بطولة كلًا من الفنان محمد إمام، باسم سمرة، أسماء جلال، ويزو، بيومي فؤاد، تأليف وإخراج شريف عرفة.

فيلم اللعب مع العيال

فيلم عصابة الماكس

وكان المركز الثالث من نصيب فيلم "عصابة الماكس" الذي حقق إيرادات حوالي مليون و149 ألف و89 جنيهًا مصريًا.

فيلم عصابة الماكس من بطولة الفنان أحمد فهمي، روبي، لبلبة، أوس أوس، حاتم صلاح، تأليف رامي علي، أمجد الشرقاوي، إخراج حسام سليمان، أبرز ضيوف الشرف في الفيلم الفنان أحمد السقا، هشام ماجد، كريم فهمي.

فيلم عصابة الماكس

فيلم أهل الكهف

احتل فيلم أهل الكهف المركز الرابع من حيث إيراداته في شباك التذاكر حيث حقق حوال 701 ألف و141 جنيهًا مصريًا.

يشارك في بطولة فيلم أهل الكهف كلًا من الفنان خالد النبوي، محمود حميدة، محمد ممدوح، أحمد عيد، غادة عادل، محمد فراج، صبري فواز، ريم مصطفى، غيرهم، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، مأخوذ من رائعة "أهل الكهف" لتوفيق الحكيم"، إخراج عمرو عرفة.

فيلم أهل الكهف

كريم عبد العزيز الأعلى إيرادات في تاريخ السينما

والجدير بالذكر أن الفنان كريم عبد العزيز حقق أعلى إيرادات في تاريح السينما المصرية بفيلمه بيت الروبيحيث تخطت إيرادات بيت الروبي الـ 120 مليون جنيهًا مصريًا، يشاركه في الفيلم كلًا من الفنان كريم محمود عبد العزيز، نور، تارا عماد، غيرهم، قصة وسيناريو وحوار محمد الدباح، ريم القماش، إخراج بيتر ميمي.

لم يكن الفيلم الأول الذي يحقق أعلى إيرادات في تاريخ الفنان كريم عبد العزيز، فمن بين 10 أفلام الأعلى إيرادًا يحتل عبد العزيز وحدة 4 مراكز وهم الأول والثاني والثالث والتاسع.

كريم عبد العزيز

ويحتل المركز الثاني في القائمة فيلم كيرة والجن، الذي حصل على 119 مليون و783 ألف جنيهًا مصريًا، جاء في المركز الثالث فيلم الفيل الأزرق 2 الذي حقق 104 مليون جنيهًا مصريًا، ويحتل المركز التاسع فيلم نادي الرجال السري الذي حقق 59 مليون جنيهًا مصريًا.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط