الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

نانسي عجرم تقع في غرام مدير أعمالها وتهدي وردة لعمرو دياب

نانسي عجرم
نانسي عجرم

نانسي عجرم، كشفت الفنانة عن تفاصيل جديدة عن حياتها الشخصية والعائلية والمهنية خلال لقائها في برنامج كاربول كايروكي بالعربي، وأعربت نانسي عن إعجابها الشديد بالمطرب عمرو دياب، ووصفته بأنه أكثر فنان تحبه وتقدر أعماله، وقالت: "أنا معجبة بشغل عمرو دياب وبقوله إني معجبة بنجاحك أكيد وبحب شغلك".

نانسي عجرم تتحدث عن مدير أعمالها 

وتحدثت نانسي عن علاقتها الوثيقة بمدير أعمالها جيجي لامارا، الذي وصفته بأنه أكثر من مجرد مدير أعمال، بل هو بمثابة أخ لها وأب. وقالت: "جيجي أبي وأخي ومدير أعمالي".

كما كشفت نانسي عن سر نجاحها، وقالت إنها مثابرة منذ صغرها، حيث كانت حريصة على حفظ الأغاني وتعلم الغناء، الأمر الذي ساهم في فتح الكثير من الأبواب أمامها، ومكّنها من تحقيق النجاح.

نانسي عجرم

نانسي عجرم تتحدث عن بناتها

وعن بناتها، قالت نانسي إنها تتمتع بعلاقة قوية معهن، وتعتبرهن صديقاتها، وأضافت:"عندي ميلا وإيلا ودايمًا بكون معاهم وبنتعشى ونتغدى سوى، وهما عمرهم 15 و13 وأنا بعتبر نفسي رفيقتهن وبيخبروني أخبارهم ويستشيروني، أما ليا عمرها خمس سنين".

كشفت نانسي في وقت سابق عن العديد من الأسرار حول حياتها خلال استضافتها في برنامج Big time Podcast مع الإعلامي عمرو أديب، وتحدثت عن حادثة مقتل الشاب السوري في منزلها عام 2020 على يد زوجها فادي الهاشم.

أصعب المحطات في حيات نانسي 

وقالت نانسي إنها عاشت فترة صعبة جدًا وصفتها بالكابوس حتى أنها لجأت هي وبناتها لطبيب نفسي، موضحة: "عشت لحظات كانت كابوس بالنسبة لي، وقدرت أطلع أولادي منها، عشان ما يعيشوا في فترة صعبة أكتر، ولجأت إلى دكتور نفسي حتى أساعد أولادي، في أن يخرجوا من ذلك الكابوس، وعندي خوف وما بحب صوت الدوشة بسبب الخوف من بعد تلك الحادثة".

وتُعد نانسي عجرم من أشهر الفنانات في الوطن العربي، وقد حققت نجاحًا كبيرًا على مدار مسيرتها الفنية، ولديها قاعدة جماهيرية كبيرة في جميع أنحاء العالم.

 موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي. 

تم نسخ الرابط