الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 18-6-2024 والقنوات الناقلة

منتخب البرتغال
منتخب البرتغال

تشهد بعض ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 18‏/6‏/2024 عدد من المباريات القوية في مسابقات مختلفة تحظي بمتابعة جماهيرية كبيرة خاصة في كأس الأمم الأوروبية.

‏يأتي في مقدمة المباريات القوية التي تقام اليوم، مواجهة البرتغال مع التشيك في دور المجموعات بكأس الأمم الأوروبية وأيضا هناك مباراة قوية للأهلي أمام الاتحاد السكندري في الدوري المصري. 

‏تنقل قنوات بي إن سبورتس القطرية مباريات كأس الأمم الأوروبية حصريا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بينما تنقل قنوات أون تايم سبورتس مباريات الدوري المصري.

مواعيد مباريات اليوم في كأس الأمم الأوروبية

مباراة تركيا ضد جورجيا تقام في تمام الساعة 7:00 مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة

مباراة البرتغال ضد التشيك تقام في تمام الساعة 10:00 مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة

مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري

مباراة سموحة ضد الداخلية تقام في تمام الساعة 4:00 مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة

مباراة زد إف سي ضد فاركو تقام في تمام الساعة 7:00 مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة

مباراة الاتحاد السكندري ضد الأهلي تقام في تمام الساعة 7:00 مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة

 

كانت بطولة كأس الأمم الأوروبية قد انطلقت في يوم الجمعة الماضي غي المانيا والتي تستمر حتي 14 يوليو المقبل وكانت مباراة الافتتاح قد أقيمت بين ألمانيا واسكتلندا وأنتهت بفوز كبير للألمان بخمسة أهداف مقابل هدف في مباراة كانت من طرف واحد.

أما الدوري المصري فقد انطلقت فعاليات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الممتاز بإقامة ثلاث مباريات أمس حيث تعادل الجونة مع البنك الأهلي بنتيجة 1-1، ثم تعادل إنبي مع الإسماعيلي بنتيحة 2-2، واللقاء الثالث خسر الزمالك أمام المصري بنتيجة 2-1 في مباراة شهدت جدلا تحكيما كبيرا في ظل اعتراض لاعبي الزمالك علي الحكم الدولي أحمد الغندور.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط