الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

الجماهير تقترح علي مبابي مواجهة هولندا بقناع سلاحف النينجا بعد إصابة الأنف

مبابي
مبابي

يرتدي النجم الفرنسي كليان مبابي لاعب منتخب فرنسا قناع علي الوجه إثناء مشاركته في مباريات الديوك المتبقية في كأس الأمم الأوروبية.

كان منتخب فرنسا قد حقق فوزا صعبا علي النمسا بهدف نظيف في اللقاء الذي جمعهما أمس الأثنين في إطار فعاليات الجولة الأولي من المجموعة الرابعة.

منتخب فرنسا يشارك نظيره هولندا في صدارة المجموعة بعد فوز هولندا علي بولندا 2-1 وفوز فرنسا علي النمسا 1-0.

كليان مبابي علق علي ارتدائه قناع في المباريات القادمة ف الدخول في حوار مع متابعيه عبر موقع التواصل الاجتماعي عندما وجه سؤال للمتابعين "هل أي أفكار لأقنعة الوجه؟"

مبابي

ورد أحد المتابعين طالب مبابي بارتداء قناع سلاحف النينجا التي ارتبط بها اللاعب طوال السنوات الماضية.

كان مبابي قد تعرض للإصابة بكسر في الأنف خلال مباراة فرنسا أمام النمسا بعد اصطدامه بأحد لاعبي النمسا وخرج في الدقيقة 89 من زمن اللقاء إلي المستشفى للخضوع للفحوصات التي أثبتت إصابته بكسر في الانف.

مبابي في مباراة فرنسا والنمسا

أول مباراة سيخوضها مبابي بالقناع ستكون قمة المجموعة التي ستجمع منتخب الديوك مع هولندا في الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس الأمم الأوروبية يوم الجمعة المقبل والتي تنظمها ألمانيا حتي 14 يوليو المقبل.

مواجهة فرنسا أمام هولندا في قمة المجموعة ستكون حاسمة في صدارة المجموعة لأي منهما في ظل فوز كلاهما في الجولة الأولي علي النمسا وبولندا.

 موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي. 

تم نسخ الرابط