الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

البداية بإعادة تقديم أبي فوق الشرق

تركي الشيخ يستبدل دويتو العندليب وميرفت أمين بـ عمرو دياب وناسى عجرم

عبدالحليم حافظ  وميرفت
عبدالحليم حافظ وميرفت أمين، والمطربة نانسي عجرم عمرو دياب

أعلن تركي آل شيخ عن رغبته في إنتاج عمل فني جديد يجمع كلًا من الفنان عمرو دياب والفنانة نانسي عجرم، في محاولة من رئيس هيئة الترفية السعودية لتذكيرنا بزمن الفن الجميل.

عمرو دياب


 وشارك تركي آل شيخ مقطع فيديو جمعه بالفنان عمرو دياب أثناء استقباله ليلة أمس ضمن فعاليات العرض الخاص لفيلم أولاد رزق 3 بالمملكة العربية السعودية، وظهر الثنائي من خلال المقطع في استقبال بعضهما وتتعالى الضحكات والمصافحة الحارة بينهما.

تركي آل شيخ يتفق مع عمرو دياب على عمل جديد

وصرح تركي آل شيخ من خلاله منشوره عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أنه تم الإتفاق مع الفنان عمرو دياب على فيلم يجمعه بالفنان نانسي عجرم، ليكون أول تجربة تمثيلية للفنانة نانسي عجرم، ووضح تركي آل شيخ غرضه من هذا العمل وهو إستعادة أجواء زمن الفن الجميل مثل فيلم أبي فوق الشجرة للراحل عبد الحليم حافظ وميرفت أمين، وفيلم رصيف نمرة خمسة للراحل فريد شوقي والراحلة هدى سلطان.

 موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي. 

تم نسخ الرابط