الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

ننشر أسماء وعناوين 16 حاجًا من المنوفية توفوا أثناء أداء فريضة الحج

حجاج بيت الله الحرام
حجاج بيت الله الحرام يطوفون حول الكعبة

استقبلت محافظة المنوفية، 16 جثمانًا عائدًا من الأراضي المقدسة، توفوا أثناء أداء فريضة الحج، حيث جاءت المحافظة في المركز الأول من حيث عدد الوفيات.

وجاءت أسباب الوفاة نتيجة، الارتفاع الشديد في درجات الحرارة، إلى جانب وقوع عدد كبير من الوفيات نتيجة كبر السن، وهناك حالات وفيات بسبب الإصابة بالأمراض المزمنة مثل السكر والقلب والضغط.

وإليكم قائمة بأسماء حالات المتوفين من محافظة المنوفية وهم:

  1. الحاجة لواحظ زكي، من قرية كفر قورص، التابعة لمركز أشمون، وجاءت الوفاة عقب أداء مناسك الحج بالأراضي المقدسة.
  2. الحاجة أفندية عبد الشافي، من مركز قويسنا، وجاءت الوفاة عقب الانتهاء من الوقوف بجبل عرفات، حيث أعلنت أسرتها عن دفنها في السعودية، تنفيذًا لرغبيتها، حيث كانت تتمنى ذلك طوال حياتها.
  3. الحاجة رقية عبد الحفيظ، من قرية طهواي، التابعة مركز ومدينة أشمون، وتم دفنها بالأراضي المقدسة، وتم أداء صلاة الجنازة عليها بالمسجد الحرام.
  4. الحاج محمد كامل البنا، من أبناء مركز مدينة سرس الليان، والذي توفي أثناء تأدية فريضة الحج.
  5. الحاجة شفيقة عبد العزيز عمارة، ابنة قرية سلامون قبلي، التابعة لمركز الشهداء، حيث وافتها المنية أثناء تأدية فريضة الحج بالمملكة العربية السعودية.
  6. الحاج سامي طاحون، مدير سابق بالبريد المصري، من قرية شما التابعة لمركز أشمون، وجاءت الوفاة عقب الانتهاء من رمي الجمرات، والوقوف على جبل عرفات.
  7. الحاج محمد الفرماوي، من أبناء مركز منوف، حيث وافته المنية أثناء تأدية فريضة الحج، وتم نقله إلي المستشفي عقب إصابته، بحالة إعياء شديدة ولكن اعلنت المستشفى خبر وفاته.
  8. الحاجة هالة عبد المقصود القاضي، من قرية البتانون التابعة لمركز شبين الكوم، حيث وافتها المنية أثناء تأديتها لفريضة الحج.
  9. الحاج محمد السحيمي، موجه لغة عربية بالمعاش، من مركز الشهداء، حيث توفي أثناء تأدية فريضة الحج.
  10. الحاج سامي خليل، من أبناء مركز ومدينة شبين الكوم، حيث وافته المنية أثناء تأدية فريضة الحج، حيث أصيب جميع أبناء المدينة، بحالة من الحزن الشديد، حيث كان موصوفًا بين جيرانه بحسن الخلق، والسمعة الطيبة بين الجميع.
  11. الحاج الدكتور إبراهيم مهدي، الاستاذ بالمعهد القومي للبحوث، ابن قرية طوخ طنبشا، التابعة لمركز بركة السبع، والذي توفي أثناء تأدية فريضة الحج، والوقوف علي جبل عرفات.
  12. الحاج عبد الحميد الفخراني، 51 عامًا، من مركز مدينة السادات، وجاءت الوفاة بعد الانتهاء من رمي الجمرات، حيث أعلنت أسرته عن دفنه في الأراضي المقدسة، تنفيذًا لوصيته بالدفن في السعودية، حيث كان يتمنى الوفاة أثناء تواجده في الحج.
  13. الحاج مصطفي أحمد عبد المقصود، من أبناء قرية كفر عليم، التابع لمركز بركة السبع، حيث قام الأهالي والمحبين بوداعه، بعبارات النعي والتعازي من خلال وسائل التواصل الاجتماعي "الفيس بوك".
  14. الحاج أحمد جعفر، موظف بمحكمة شبين الكوم، والذي وافته المنية، أثناء تأدية فريضة الحج في الأراضي المقدسة، وتم دفنه في السعودية.
  15. الحاج محمد السيد حماد، من قرية أشليم التابع لمركز قويسنا، حيث وافته المنية أثناء أداء فريضة الحج.
  16. الحاج سعيد عوض المحامي، ابن مركز تلا، والذي وافته المنية أثناء أداء فريضة الحج، وقد تم تشييع الجثمان، والقيام بدفنه في السعودية.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط