الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري الدوري المصري الممتاز

الأهلي والاتحاد
الأهلي والاتحاد

بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري الدوري المصري الممتاز، يبحث عشاق النادي الأهلي عبر منصات التواصل الاجتماعي، والانترنت عن طريقة تمكنهم من مشاهدة مباريات فريقهم في البطولات المختلفة، سواء في مسابقة الدوري المصري، أو كأس مصر أو البطولات القارية.

يوفر موقع الأيام المصرية روابط فيديو بث مباشر تمكنك من مشاهدة مباريات الأهلي في المسابقات المحلية والقارية، روابط فيديو بدون تقطيع، وبجودة عالية.

ويوفر الموقع رابط فيديو بث مباشر لمباراة الأهلي والاتحاد السكندري التي تلعب اليوم ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024، الرابط في الأسفل.

بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري الممتاز

يستضيف الاتحاد السكندري المارد الأحمر على ستاد برج العرب، في السابعة من مساء اليوم الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة 26 لمسابقة الدوري العام المصري موسم 2023-2024.

كشف مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي عن التشكيل الرسمي الذي سيخوض به لقاء الليلة أمام الاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز.

تشكيل الأهلي الرسمي

وجاء تشكيل الأهلي ضد الاتحاد السكندري كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أكرم توفيق، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، عمر كمال عبد الواحد.

خط الوسط: كريم فؤاد، مروان عطية، إمام عاشور.

خط الهجوم: أحمد عبد القادر، محمود عبد المنعم كهربا، حسين الشحات.

تشكيلة الأهلي الرسمية

تشكيل الاتحاد السكندري الرسمي

بينما جاء تشكيل الاتحاد السكندري ضد الاهلي كالتالي:

حراسة المرمى: المهدي سليمان.

خط الدفاع: هشام صلاح، إسلام أبو سليمة، سيف تفا، كريم الديب.

خط الوسط: مورو ساليفو، عمرو صلاح.

الخط الأمامي: محمود شبانة، خالد الغندور، أحمد عيد.

خط الهجوم: بواتينج.

ويدخل الأهلي المباراة محتلاً المركز الخامس في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 36 نقطة، جمعهم من 16 مباراة حقق الفوز في 11 وتعادل في 3 وتلقى هزيمتين فقط.

بينما يأتي الاتحاد السكندري في المركز السادس برصيد 36 نقطة، حققها من 25 لقاء، فاز في 9 مباريات وتعادل مثلهما، وتلقى 7 هزائم.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط