الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

أحمد جاب الله: عمر كمال سيخضع لفحوصات طبية قبل تدريبات الأربعاء

أحمد جاب الله
أحمد جاب الله

أكد الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن عمر كمال عبد الواحد سوف يخضع لفحص طبي قبل مران الفريق غدًا الأربعاء بملعب التتش.

وأوضح أن اللاعب شعر بآلام بسيطة في العضلة الأمامية، على هامش مشاركته في مباراة الأهلي والاتحاد السكندري التي جمعت الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

حقق النادي الأهلي فوزاً صعبًا على الاتحاد السكندري، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء اليوم الثلاثاء، على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الـ26 من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري 2023-2024.

وجاء هدف الأهلي الوحيد عن طريق محمود عبد المنعم كهربا في الدقيقة 68 من عمر المباراة.

وفي الدقيقة 59 سجل أكرم توفيق هدف التقدم للأهلي، لكن ألغى من جانب الحكم بعد العودة لتقنية الفيديو بسبب تدخل زميله عمر كمال ضد مدافع الاتحاد السكندري

وبهذه النتيجة  قفز الأهلي إلى المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 39 نقطة، جمعهم من 17 مباراة حقق الفوز في 12 وتعادل في 3 وتلقى هزيمتين فقط.

بينما يأتي الاتحاد السكندري في المركز السابع برصيد 36 نقطة، حققها من 26 لقاء، فاز في 9 مباريات وتعادل مثلهما، وتلقى 8 هزائم.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي. 

تم نسخ الرابط