الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

بيراميدز ضيفا ثقيلا علي بلدية المحلة في صراع القمة والقاع

بلدية المحلة وبيراميدز
بلدية المحلة وبيراميدز

يحل بيراميدز ضيفا ثقيلا علي فريق بلدية المحلة في إطار فعاليات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الممتاز والذي سيقام علي ملعب السويس بدلا ستاد غزل المحلة الذي يشهد إصلاحات.

تنطلق في الساعة السابعة من مساء اليوم مباراة بلدية المحلة أمام بيراميدز في ستاد السويس الجديد والتي تقام في إطار فعاليات الجولة السادسة والعشرين في الدوري الممتاز.

تنقل قنوات أون تايم سبورتس فعاليات الدوري المصري حصريا ومنها مباراة اليوم التي تجمع بيراميدز امام بلدية المحلة في ستاد السويس في الجولة الـ 26 من الدروي.

بيراميدز

بيراميدز يسعي لتحصين صدارة القمة 

يسعي بيراميدز لمواصلة انتصاراته وتصدره لقمة الدوري واتساع الفارق بينه وبين أقرب منافسيه خاصة بعد فوز المصري صاحب المركز الثاني علي الزمالك وصوله للنقطة 42 بينما يتصدر بيراميدز برصيد 56 نقطة.

ويعتمد الكرواتي يورتيتش المدير الفني لبيراميدز علي الضغط الهجومي المبكر علي دفاع بلدية المحلة لإحراز هدف مبكر يربك به حسابات الجهاز الفني لبلدية المحلة بقيادة أحمد عبد الرءوف خاصة أن بيراميدز يسعي لتحقيق لافوز الحادي عشر تواليا حتي يبتعد بالصدارة ويحبط محاولات الأهلي في الإقتراب من القمة.

يورتيتش يعتمد علي بعض اللاعبين الأساسين مثل وليد الكرتي ووبلاتي توريه وفاستون مايلي وفخري لاكاي ومحمد حمدي ومصطفي فتحي.

في المقابل يسعي أحمد عبد الرءوف المدير الفني لبلدية المحلة الخروج بنتيجة إيجابية تساعده في الهروب من منقطة الخطر بعدما تساوي معه فاركو بنفس الرصيد 22 نقطة وأيضا فوز المقاولون علي طلائع الجيش واقترابه من البلدية.

بيراميدز خاض 23 مباراة حقق الفوز في 17 لقاء و تعادل في 5 مباريات ولم يخسر سوي مباراة وحيدة ورصيده 56 نقطة بينما بلدية المحلة خاض 24 لقاء حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر 14 لقاء ورصيده 22 نقطة.

 كانت مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين بملعب الدفاع الجوي قد أنتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط