الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

ديشامب يعلن خضوع مبابي لعملية جراحية في الأنف بعد اليورو

كيليان مبابي
كيليان مبابي

أعلن ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا، خضوع نجم منتخب فرنسا "كيليان مبابي" لعملية جراحية بالأنف بعد نهاية بطولة كأس أمم أوروبا" يورو 2024"

تعرض كيليان مبابي لاعب منتخب فرنسا وفريق ريال مدريد الإسباني، إلي إصابة قوية في الأنف خلال مباراة منتخب الديوك ضد النمسا في الجولة الأولي لدوري المجموعات من بطولة كأس أمم أوروبا، وفاز منتخب فرنسا بهدف دون رد.

ديشامب يتحدث عن إصابة كيليان مبابي

وقال ديديه ديشامب في تصريحات صحفية" سيجري كيليان مبابي فحوصات طبية، وسيخضع لعملية جراحية على أنفه لكن لم يكن ذلك في الوقت الحالي وسيكون بعد بطولة كأس أمم أوروبا".

وأضاف مدرب فرنسا" سيكون هناك المزيد من الاختبارات لـ كيليان مبابي اليوم الأربعاء لمعرفة مدي تطور إصابته قبل مواجهة هولندا في الجولة المقبلة.

وأختتم حديثه قائلاً" من الواضح أن التأثير كان كبير من الطاقم الطبي لمنتخب فرنسا لقد قام الطاقم الطبي بكل ما هو ضروري لتقليل مدي خطورة الإصابة قدر الإمكان.

لحظة إصابة كيليان مبابي

الاتحاد الفرنسي يصدر بيان بخصوص إصابة مبابي

وأصدر الاتحاد الفرنسي بيان أوضح فيه أن كليان مبابي أصيب بكسر في الأنف خلال الشوط الثاني من مباراة النمسا وفرنسا أمس الاثنين.

وأضاف الاتحاد الفرنسي أن خضع قائد منتخب فرنسا في البداية للعلاج بواسطة الطاقم الطبي والطبيب "فرانك لو جال" الذي شخص إصابته بكسر في الأنف، وتم تأكيد التشخيص عقب الفحوصات.

وتابع الاتحاد في بيانه أن كيليان مبابي عاد لمقر معسكر المنتخب الفرنسي، وسيخضع للعلاج خلال الأيام المقبلة دون أن يخضع لجراحة علي الفور.

وأعلن الاتحاد الفرنسي ارتداء مبابي قناعاً خاصاً، كما جاء البيان "سيتم صنع قناع للسماح للاعب لاستئناف مباريات البطلوة بعد فترة مخصصة للعلاج".

ويلتقي منتخب فرنسا ضد هولندا يوم الجمعة القادم، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات من بطولة كأس أمم أوروبا في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي. 

تم نسخ الرابط